لواء الاماجد يشن هجوما” بمدافع الهون والكاتيوشا على المليشيات الحوثية لتحرير مكيراس

مكيراس(عدن السبق)خاص:

يخوض ابطال لواء الأماجد بقيادة العميد صالح الشاجري قائد لواء الاماجد قتالا” عنيفا” استخدم فيه الكاتيوشا والهون والاسلحة الثقيلة والمتوسطة لتحرير مكيراس من المليشيات الحوثية الإنقلابية الإيرانية التي عبثت بمقدرات الوطن وادخلته في اتون الحروب والأقتتال.

 

 

حيث شن صباح اليوم ابطال لواء الأماجد المرابطين في مناطق وجبال مديرية مكيراس   هجوما” بالمدفعية والهاون والكاتيوشا والأسلحة المتوسطة والثقيلة وخلفت خسائر في صفوف المليشيات الحوثية الإيرانية.

 

 

وصرح قائد لواء الأماجد العميد صالح الشاجري ان قوات اللواء تخوض معارك النصر دفاعا” عن الدين والعرض والوطن وتحرير مديرية مكيراس والوصول لمحافظة البيضاء وتحرير كل شبر من ارض الوطن من المد الفارسي واذرع إيران في اليمن ممثلة بالمليشيات الحوثية الإجرامية.

 

 

واكد العميد الشاجري ان عزيمة الرجال عالية ومعنوياتهم مرتفعة وانه لاتراجع حتى تحر مكيراس ودحر المليشيات الى غير رجعه.

 

 

وحيا الشاجري ابطال اللواء وكل المقاتلين في كل مواقع الشرف والبطولة ، ورغم صعوبة تضاريس المنطقة الأ اننا صامدون ، وسنقاتل المليشيات بكل ما اؤتينا من قوة،  واما النصر او الشهادة في سبيل الله.

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي المهرة بن عفرار يلتقي مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة

التقى مجاهد أبوشوارب عيسى بن عفرار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، صباح اليوم الأربعاء