الرئيس الزُبيدي يُعزي السفير عوض راشد بوفاة زوجته الدكتورة عفاف الهجري رئيسة منتدى المرأة الجنوبية في المملكة المتحدة

(عدن السبق)خاص:

 

 

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبي، برقية عزاء ومواساة إلى سعادة السفير والمناضل عوض كرامة راشد، وذلك في وفاة زوجته الشخصية الوطنية والأكاديمية الدكتورة عفاف الهجري، رئيسة منتدى المرأة الجنوبية في المملكة المتحدة البريطانية.

 

وعدد الرئيس الزُبيدي في البرقية، الأدوار التي لعبتها الفقيدة وجهودها الدؤوب وسعيها لإيجاد كيان موحد للمرأة الجنوبية في دول المهجر منذ أن غادرت وطنها قسرا بعد اجتياحه في صيف العام 1994م، وإيصال صوتها وقضية وطنها لصناع القرار الدوليين، حتى توجت ذلك بتأسيس منتدى المرأة الجنوبية في المملكة المتحدة البريطانية، مؤكداً أن الوطن الجنوبي عامة، وقطاع المرأة على وجه الخصوص، قد خسرا برحيل الدكتورة عفاف الهجري أحد أبرز كفاءاتهما وأركانهما المتينة، في وقت هما في أمسّ الحاجة إليها.

 

وعبر  الرئيس القائد في البرقية عن عميق حزنه وألمه وخالص عزائه ومواساته إلى السفير عوض كرامة راشد وأبنائه راشد ورشا، وأشقاء الفقيدة الدكتور عبدالعزيز وجمال وأفراد أسرتها كافة بهذا المصاب الأليم، سائلاً المولى العلي القدير بأن يكون هذا آخر أحزانهم.

 

وابتهل الرئيس الزُبيدي في ختام برقيته إلى الله عزوجل أن يتغمد الفقيدة بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يلهم أهلها وذويه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا لله راجعون.

شاهد أيضاً

المطيري: دولة الجنوب قادمة رغما عن الميسري وجباري وجبواني

أكدت الكاتبة والباحثة، نورا المطيري