العناوين

“الخنبشي” يشيد بجهود إدارة ميناء الوديعة البري

(عدن السبق)سبأنت:

أشاد نائب رئيس الوزراء في حكومة تصريف الأعمال الدكتور سالم الخنبشي ،بجهود إدارة ميناء الوديعة البري في تذليل وتسهيل العمل داخل الميناء في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

 

 

وأكد الخنبشي خلال لقائه ،اليوم، بإدارات الميناء ،على أهمية توظيف الإمكانيات المتاحة بالميناء لصالح تطوير البنى التحتية..منوها إلى أن الحكومة تولي اهتماماً كبيراً بالميناء والطاقم العامل فيه لتجاوز عدد من الصعوبات التي ستساعد في تعزيز نشاطه خلال الفترة القادمة.

 

 

ولفت الخنبشي إلى توجه الحكومة لتفعيل مشروع المنطقة الحرة بالميناء الذي سيعمل على جذب وتشجيع الاستثمار للبلاد ورفد الاقتصاد الوطني و تشغيل أيدي عاملة والتي ستساهم في تخفيف نسبة البطالة .

 

وناقش نائب رئيس الوزراء مع إدارة الميناء عدد من القضايا واحتياجات الميناء وتعزيز خدماتها وتحسينها نحو الأفضل..مستمعاً من مدير عام الميناء مطلق الصيعري و مدراء الإدارات المدنية والعسكرية والأمنية بالميناء، الى هموم وتطلعات إدارة الميناء والسبل الممكنة للتطوير والتحسين نحو الأفضل .

 

 

وثمن الخنبشي ،جهود العاملين بالميناء في المرحلة الراهنة التي تشهدها البلاد.

شاهد أيضاً

هيئة التدريب والتأهيل تعقد اجتماعها الدوري وتستعرض أنشطة قطاعاتها

(عدن السبق)متابعات: عقدت هيئة التدريب والتأهيل المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، اجتماعها …