العناوين

أطباء طوارى عتق يعلقون العمل احتجاجاً على الاعتداء عليهم من قبل نجل قائد محور عتق

عتق(عدن السبق)خاص:

نظّم الأطباء في مستشفى عتق صباح اليوم الاحد وقفة احتجاجية امام مبنى المستشفى، معلنين تعليق العمل حتى اشعار آخر، احتجاحا على تعرض الطبيب المناوب في الطوارى للإعتقال والشتم والتهديد من قبل نجل قائد محور عتق في ساعة متاخرة من مساء امس الاحد.

 

 

وقال الاطباء أن نجل قائد المحور وجنود مدججيين بالسلاح تهجمو على طبيب الطوارى المناوب وتهديده بالسحب والاعتقال بعد رفضة ان يخرج خارج المستشفى لمعاينة حالة خاصة بهم.

 

 

وأضاف الاطباء بأن كل الجرحى والحالات الحرجة تدخل الى الطوارى ليتم معاينتها، وأن المعاينة ينبغي أن تكون في سرير طبي وعند أجهزة طبية لكي يتم المعاينة بالشكل الكافي والصحيح.

 

 

وأشار الاطباء بأنهم يقدمون خدمة انسانية في ظروف وبيئة صحية تفتقر لأبسط متطلبات السلامة، رغم تأخر صرف رواتبهم وبلا امتيازات ويعانون من ضغط كبير نظراً لقلة الكادر الطبي الذي هروب الكثير منهم لخارج المحافظة بسبب الأعمال الهمجية من قبل القوات العسكرية والامنية في المحافظة عليهم.

 

 

وطالب الاطباء السُلطة في المحافظة بتحمل مسؤوليتها وحمايتهم من هؤلاء البلاطجة، كما يطالبون برد اعتبار لكل من تم التعدي عليه، وبتحقيق كافة مطالبهم وإحترام مهنتهم

شاهد أيضاً

الوكيل العامري يطلع على تدخلات مؤسسة طيبة بقطاع مياه مديريتي سيئون وتريم

اطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء،