جامعة عدن تمنح الإمتياز للباحث “محمد هشام بامطرف”

عدن(عدن السبق)خاص:

 

حصل الباحث  محمد هشام بامطرف درجة الامتياز بالماجستير في قسم الاعلام بكلية الآداب جامعة عدن اليوم الاحد وذلك عن رسالته   العلمية الموسومة بـ : تأثير الشائعات في مواقع التواصل الاجتماعي على الشباب في عدن.. ” واتس آب أنموذجا”.

 

 

وتكونت لجنة المناقشة من أ. مشارك . د /محمد علي ناصر مشرفا علميا ورئيسا ،أ.مساعد د/سليم عمر النجار مناقشا داخليا جامعة عدن عضوا  أ.مساعد د /دعاء سالم باوزير مناقشا خارجيا جامعة حضرموت عضوا .

 

 

وقدم الباحث رسالته خلال 20 دقيقة ،استعرض خلالها أهم ما تضمنته الرسالة مشيرا الى مباحث وفصول الرسالة والأهداف والنتائج التي توصلت اليها الرسالة والتوصيات .

 

 

وعقب ذلك بدأت لجنة المناقشة بتقديم  ملاحظاتهم التقيمية وطرح بعض الأسئلة على الباحث اضافة الى الإشادة بالجوانب التي حوتها الرسالة .

 

 

وأشادت لجنة المناقشة بفكرة ومضمون الرسالة وما توصل اليه الباحث من  نتائج التطبيق الميداني  وان الباحث بذل جهد لايستهان به للوصل إلى النتائج المطلوبه وهو جهد يشكر عليه  .

 

 

وعبر الباحث عن امتنانه وسعادته بما حققه وأكد أن ملاحظات وتوجيهات اللجنة سوف يعمل بها وأخذها بعين الاعتبار وقدم شكره وتقديره    لكل من وقف إلى جانبه  أسرته والأهل والأقارب وصولا الى الأساتذة والمشرفين في لجنة المناقشة والكلية ولكل الاخوة والأخوات والزملاء والى الذين قدموا لحضور المناقشه اليوم .

 

 

حضر المناقشة  الأكاديميين والدكاترة وطلاب قسم الاعلام في الماجستير والبكالوريوس ومن مختلف اقسام كلية الآداب .

شاهد أيضاً

بن عفيف يطلع على سير العمل في مركز الصليب الأحمر بالعاصمة عدن

اطلع العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية