الشيخ مهدي العقربي ينهي معاناة طلاب السكن الجامعي بـ عدن من مشكلة إنقطاع المياه

عدن(عدن السبق)خاص:

 

أنهى الشيخ القبلي البارز مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد معاناة الطلاب في السكن الجامعي بمدينة الشعب في العاصمة عدن من مشكلة إنقطاع المياه التي يعانون منها منذو فترة طويلة ، والتي كانت تهدد تحصليهم العلمي بالتوقف ، جراء الوضع الانساني الصعب الذي بات السكن يعانيه إثر إنقطاع المياه.

 

 

حيث استجاب الشيخ مهدي العقربي لمناشدة طلاب السكن الجامعي التي وجهوها له مؤخرا بإعادة صيانة وإصلاح شبكة المياه في السكن وتوفير خزانات ومضخات ماء “دينمات” .

 

 

وجه الشيخ مهدي العقربي مكتبه بتنفيذ مشروع صيانة وإصلاح شبكة المياه في السكن الجامعي لضمان توفير المياه النظيفة للطلاب , وكذا تزويد السكن بعددا من خزانات المياه والمضخات (دينمو) , وذلك للحد من معاناة الطلاب من نقص المياه وأزمة انقطاعاته المتكررة عن السكن والتي قد تصل احيانا إلى أسبوع وأكثر .

 

 

هذا وبدأ مكتب الشيخ مهدي العقربي العمل في مشروع صيانة وإصلاح شبكة المياه في السكن الجامعي يوم السبت الماضي , وسيتم إنجاز العمل بصورة نهائية نهاية الأسبوع الجاري.

 

 

وحرص الشيخ / مهدي العقربي وفي إطار جهوده وأعمال الخيرية والإنسانية على دعم الطلاب والشباب في عدة مناسبات ومواقف بالإضافة إلى جهوده وأعماله التي قدمها لمختلف القطاعات المرتبطة بحياة المواطنين من خلال تقديمه للاحتياجات الضرورية التي تحتاجها تلك القطاعات مثل توفير الأجهزة والمستلزمات الصحية والمعقمات وأنظمة الطاقة الشمسية ومولدات الكهرباء وترميم الطرقات وإنارة الشوارع والأحياء بالطاقة الشمسية وتنفيذ حملات الرش الضبابي والنظافة في العديد من مديريات العاصمة عدن ولحج .

شاهد أيضاً

عدن.. انهيار قدرات محطة كهرباء الحسوة للنصف

تراجعت قدرة محطة الحسوة للكهرباء