العناوين

رئيس محكمة استئناف حضرموت يترأس اجتماعاً بمدراء الإدارات بمحكمة استئناف حضرموت لتحسين أداء العمل وتطويره

حضرموت(عدن السبق)خاص:

 

ترأس رئيس محكمة استئناف حضرموت القاضي هاشم عبداللاه الجفري، صباح اليوم، بمكتبه بالمكلا، اجتماعاً بمدراء الإدارات محكمة استئناف حضرموت، لتحسين أداء العمل وتطويره والعمل بوتيرة عالية بالمجمع القضائي.

 

 

 

وفي مستهل الاجتماع هنّأ القاضي الجفري الموظفين بالمجمع القضائي بمناسبة اعتماد الزيادة المقطوعة والمقدرة بـ30000 في مرتباتهم الشهرية وبدل المعيشة، داعياً مدراء الإدارات إلى الالتزام بالانضباط الوظيفي وإنجاز الأعمال والمهام في وقتها، والتسريع في إنجاز معاملات المواطنين، بوصفهم قدوة يقتدي بهم الموظفون الآخرون.

 

 

 

وأشار رئيس محكمة استئناف حضرموت إلى أن الالتزام بالدوام الرسمي هو معيار وتقييم لمعرفة مدى التزام الإدارة بتنفيذ المهام الموكلة إليها أو عدم تنفيذها، لافتاً إلى أن هذه الزيادة يجب أن يتبعها التزام بالدوام وتأدية الواجب الوظيفي على اكمل وجه خصوصاً بعد الزيادة المعتمدة في مرتبات الموظفين، موضحاً أنه سيتم تكليف موظفين لمراقبة الانضباط الوظيفي في محاكم الاستئناف وشرق المكلا وغربها والاحداث والمرور، وتفعيل نظام البصمة في المحكمة وتركيب جهاز بصمة اخرى بمحكمة غرب المكلا مع رفع حوافظ الدوام بالمحاكم المتواجدة خارج مبنى المجمع القضائي.

 

 

 

وشدد القاضي هاشم الجفري على عدم خروج الموظفين أثناء الدوام إلا بعد الاستئذان من مدراء الإدارات مباشرة، وتقديم طلبات الإجازة في وقتها المحدد. وكما نببه على عدم لتنقل الموظفين أثناء الدوام الرسمي بين المكاتب والجلوس فيها لفترات طويلة لان ذلك يؤدي على عدم اكمال مهام الأخرين، مع التزام الموظفين بالزي الرسمي الذي يعكس الموظف بصورة يظهر فيها الانضباط والالتزام والترتيب.

 

 

 

ووجه رئيس محكمة الاستئناف بحصر القوى الوظيفية العاملة بالمجمع القضائي من موظفين ومتعاقدين عبر الوزارة ومتعاقدين عبر السلطة المحلية بالمحافظة والمحالين للتقاعد، كما وجه قسم المعلومات برفع تقرير متكامل حول نشاط القسم للنصف الأول من العام الجاري.

 

 

 

حضر الاجتماع كلا من الاستاذ/حسين العيدروس مدير محكمة استئناف حضرموت والقاضي/صبري باوزير مدير التوثيق بالمحافظة والاستاذ/محمد المرفدي المدير المالي والاستاذ/عماد باحشون مدير الشؤون الادارية والاخ /رشيد العامري مدير الشؤون القانونية والمهندس/هاني باعيقة مدير ادارة تقنية المعلومات والنظام القضائي.

شاهد أيضاً

القبض على متهم بحوزته كمية من المخدرات بالعاصمة عدن

(عدن السبق)متابعات: تمكنت قوات أمن العاصمة عدن من إلقاء القبض على متهم حاول تهريب كميات …