تدشين حملة الرش الضبابي والرذاذي لعموم مديريات العاصمة عدن

  عدن(عدن السبق)خاص:

برعاية محافظ محافظة عدن / أحمد حامد لملس .
دشن صندوق النظافة والتحسين ومكتب الاشغال العامة بالعاصمة عدن اليوم بساحة العروض بمديرية خور مكسر حملة الرش الضبابي والرذاذي لعموم مديريات العاصمة عدن، وذلك بالتنسيق مع البرنامج السعودي لاعادة اعمار وتنمية اليمن .

 

 

واكد وكيل محافظة عدن / عبدالفتاح القطيبي اهمية حملة الرش الضبابي والرذاذي الذي يأتي تدشينها اليوم مترافقا مع جهود قيادة المحافظة لتدشين العمل بعدد من مشاريع البنية التحتية بغرض رفع المعاناة عن ابناء عدن .

 

 

واوضح المهندس / قائد راشد أنعم المدير العام لصندوق النظافة والتحسين أن اعمال حملة الرش الضبابي والرذاذي سينطلق اليوم من مديرية خور مكسر ،ليتواصل تباعا في كل المديريات حسب الخطة والبرنامج الزمني ولمدة اربعة اشهر ( سبتمبر ،اكتوبر،نوفمبر،ديسمبر) من العام الجاري ٢٠٢٠م واضاف بأن أربع فرق ميدانية ستتولى العمل بحملة الرش الضبابي والرذاذي وكل يوم في مديرية من مديريات العاصمة عدن .وهكذا سيستمر عمل الحملة الى نهاية العام .مشيدا بتعاون البرنامج السعودي لانشطة الصندوق المختلفة ومنها دعم الحملة باربعة مواطير لعملية الرش الضبابي والمواد المستخدمة في عملية الرش .. مشيرا الى اهمية تزامن الحملة مع جهود صندوق النظافة في تدشين حملات النظافة للمدارس في اطار الاستعداد للعام الدراسي الجديد .

 

 

الى ذلك اوضح مدير ادارة صحة البيئة المهندس / محمد موسى اهمية الحملة في تنفيذ اعمال الرش الضبابي ونحن على مشارف انتهاء فصل الصيف ودخول فصل معتدل الى حد ما تتكاثر فيها البعوض والناموس ونواقل الامراض والحميات .وترافق ذلك مع حملة الرش الرذاذي التي ستستهدف اوكار البعوض ومواقع تكاثره في جميع المديريات .. داعيا الجميع الى التعاون في تسهيل مهام الفرق الميدانية .

 

 

الى ذلك اشاد ماجد الشاجري مديرعام مديرية خور مكسر بتعاون صندوق النظافة ممثلة بالمدير العام المهندس / قائد راشد. وما يقومون به من جهود مشكورة في الحفاظ على مدينة عدن ومديرية خور مكسر على وجه الخصوص .

 

 

حضر التدشين / عبدالحكيم الشعبي مستشار المحافظ لشؤون المديريات،والمهندس /وليد الصراري مدير عام مكتب الاشغال العامة .وخالد سيدو مدير عام مديرية صيرة ومدراء الادارات ورؤساء الاقسام بصندوق النظافة ومكتب الاشغال وصحة البيئة .

 

 

 

*من عبدالسلام هائل

شاهد أيضاً

صيرة.. دائرة المرأة والطفل بالإنتقالي توزع الملابس المدرسية على أبناء الأسر المتعففة

قامت دائرة المرأة والطفل في الأمانة