“بن عفيف” يبحث مع مدير مستشفى الجمهورية الأوضاع الصحية في عدن

عدن(عدن السبق)خاص:

استقبل العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية اليوم الاثنين في مكتبه الدكتور احمد سالم الجرباء مدير عام مستشفى الجمهورية بالعاصمة عدن.

 

 

وفي مستهل الزيارة رحب العميد أحمد بن عفيف بالدكتور الجرباء باحثا معه مستجدات الأوضاع الصحية في العاصمة عدن وسير العمل بالمستشفى ومستوى أداء الحراسة الأمنية التابعة لقوات حماية المنشآت الحكومية.

 

 

وجدد بن عفيف تأكيد وقوف قوات حماية المنشآت الحكومية مع إدارة المستشفى لفرض الأمن وتنفيذ القانون ومنع الفوضى مشددا على ضرورة أن تقوم الطواقم الطبية في المستشفى بدورها الهام لخدمة المواطنين.

 

 

وأشار بن عفيف إلى أن قوات حماية المنشآت الحكومية وبدعم وإشراف من قيادة التحالف العربي ممثلا بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات تولي اهتماما بالغا بالجانب الصحي والمرافق الطبية لكونه متصلة بالمواطنين.

 

 

من جانبه أشاد الدكتور الجرباء بقوات حماية المنشآت الحكومية ودورها في تأمين وحماية مستشفى الجمهورية مؤكدا بأن ما تقوم به القوات يمنح الأمان لمنتسبي المستشفى ويسهل عملهم.

 

 

وعقب اللقاء تفقد الدكتور الجرباء العيادة الصحية التابعة لقوات حماية المنشآت الحكومية مطلعا على ما تقدمه من خدمات طبية للجنود وذويهم مشيدا بتلك التجربة والانفراد الذي قامت به قوات حماية المنشآت.

 

 

ولفت الجرباء إلى أن مستشفى الجمهورية سيعمل على تقديم كافة أنواع الدعم العيادة الصحية وتوفير الإمكانيات المتاحة لدعم عملها الإنساني.

 

 

رافق الدكتور أحمد الجرباء خلال زيارته الدكتور طارق الحميقاني مدير الشؤون الإدارية في مستشفى الجمهورية.

شاهد أيضاً

سياسي جنوبي: الانقلاب على ثورتي سبتمبر وأكتوبر ادخل اليمن في صراع

قال السياسي الجنوبي عبد الكريم قاسم ، ان الانقلاب على ثورتي سبتم..