مدير عام مديرية المعلا يتفقد سير بدء العام الدراسي الجديد بثانوية ١٤ أكتوبر بالمديرية

(عدن السبق)خاص:

 

 

تفقد مدير عام مديرية المعلا الأستاذ فهد المشبق صباح اليوم الأثنين سير بدء العام الدراسي الجديد بثانوية ١٤ اكتوبر للبنات برفقة الأستاذ محمد الشيباني رئيس قسم التعليم والأستاذ وسيم محمد رئيس قسم المالية بمكتب إدارة التربية والتعليم بالمديرية.

 

 

وهنأ المشبق إدارة وطالبات ثانوية ١٤ اكتوبر بمناسبة تدشين العام الدراسي الجديد مؤكدا على أهمية سير العملية التعليمية وبذل المزيد من الجهود رغم التحديات الراهنة للواقع التعليمي جراء إضراب المعلمين.

 

 

وخلال الزيارة التفقدية أستمع المشبق إلى مطالب المعلمين والمعلمات وأهم إحتياجات المدرسة من المستلزمات التعليمية والخدمية موجها بتوفير عددا منها على نفقة السلطة المحلية والتي من شأنها ستحقق بيئة تعليمية مستقرة.

 

 

كما أكد المشبق بأن قيادة المحافظة ممثلة بالأخ محافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس تبذل مساعي حثيثة للوصول إلى حلول مرضية تلبي المتطلبات المشروعة للمعلمين وتمكن من إنهاء الإضراب.

 

 

ومن جانبها أوضحت الأستاذة خدوج عبدالله مديرة ثانوية ١٤ أكتوبر بأن العملية التعليمية هذا العام بدأت بشكل مختلف على ما كانت عليه العام السابق نظراً إلى ما آلت إليه الأوضاع التعليمية الراهنة والظروف الصحية جراء جائحة فايروس كورونا.

شاهد أيضاً

عدن.. مدير عام المنصورة يناقش سبل معالجة مشكلة الشبكة الكهربائية مع مديري المنطقه الثانية والثالثة

التقى الاخ احمد علي الداؤودي مدير عام