مجموعة نساء حضرميات بوادي حضرموت يقمن فعالية “رفضا لتزيف الإرادة الجنوبية ودعماً لقرارت المجلس الانتقالي”

(عدن السبق)خاص:

 

برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نظمت مجموعة “نساء حضرميات” بوادي حضرموت عصر اليوم الإثنين الموافق  فعالية جماهيرية تحت عنوان “رفضا لتزيف الإرادة الجنوبية ودعم للقرارت المجلس الانتقالي” بمدينة سيئون .

 

 

واحتشد العشرات من حرائر وادي حضرموت في مدينة سيئون بحي السحيل بساحة السلطان، حيث رددن  هتافات تؤكد على جنوبية رفضا لتزيف الإرادة الجنوبية من قبل مكونات كرتونية تفرخها جماعة الإخوان المسلمين.

 

 

وصدر عن الفعالية بيان هام فيما يلي نصه :

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة على اشرف الانبياء والمرسلين..وبعد

أيتها الأخوات والأمهات الحاضرات، وامهات الشهداء والمعتقلين / نرحب بكن في وقفتنا لهذا اليوم متمنية للجميع الصحة والسلامة .

يسعدنا واننا نرى هذا الجمع الكبير من الامهات والاخوات لنرسل لهم تحيات القيادة الانتقالية ممثلة برئيسها/ عيدروس قاسم الزبيدي وسيادة اللواء/ أحمد سعيد بن بريك و تحيات القيادة المحلية بمديرية سيئون .

 

 

اخواتنا اننا نعيش اليوم الانفلات الامني وغلاء المعيشة وتدهور العملة المحلية والخدمات الصحية والتعليمية والطفي المتكرر للكهرباء مما خلق توتر للناس في الصيف الذي لا يحتمل ولم يتم فيه مراعاة للمرضى من كبار السن والأطفال

 

 

إننا كأمهات وزوجات وبنات نريد ان يعم الامن والامان والاستقرار ومطالبنا مطالب شعبية ، والحمد لله الخير موجود في بلدنا كثير بس حكومة الفيد وشرعيتهم مهيمنين على خيرات البلاد .

 

 

نريد ان نعيش احرار وهذا يتطلب منا اليوم ان نلم شتاتنا وجمعنا بهدف واحد ألا وهو القضية الجنوبية والتي لن يتحقق ذلك إلا إذا توحدنا واصبحنا يدا واحدة ، لا تفكك بيننا كجنوبيين وأن نبني وطننا وارضنا وان نمشي على مبدأ الشهداء والشرفاء من أبناء الوطن الغيورين الذين قدموا حياتهم وما يملكون لأجل الجنوب.

 

 

اننا اليوم  ومن هذا المكان وكنساء جنوبيات نعلي اصواتنا ونقول لا لتزييف الإرادة الجنوبية ودعما لقرارات المجلس الانتقالي ، ونوجه النداء الى كل الشرفاء ومن له ضمير حي أن يترك الفتن وأن نتحد لاجل الجنوب عامة وحضرموت خاصة وان يتركوا الولاء لبعض الاحزاب  والافراد وان يتحدوا لأجل حضرموت ، حضرموت لأبناء حضرموت ولتعش حضرموت حرة ابية .

 

 

الاخوات الفاضلات مطالبنا يجب أن تلبي ورسالتنا لابد أن توصل ولن يثني عزيمتنا عن مواصلة المسيرة والاهداف حتى تحظى بالأمن والاستقرار والسلام في الجنوب عموما ووادي حضرموت خصوصا .

 

 

(بالروح والدم نفديك ياجنوب)

لقد اغتيل افضل شبابنا من النخبة الحضرمية واعتقل الكثير وقيدت كل تلك الجرائم ضد مجهول وهذا لاجل ان لا يحضى الجنوب بحماية أهله ، ووجودكن اليوم هو بشارة أن حب الجنوب  يجمعنا واننا على استعداد دائم للمشاركة الفعالة مع اخواننا وابنائنا في كل ما يهم الجنوب وان نمشي على نهج من سبقونا وقدموا أرواحهم فداء للجنوب .

 

 

واننا على استعداد أن نوعي اولادنا على احترام منجزات بلدنا وعدم التخريب والتكسير  وما يوجد اليوم هو ملك الشعب الجنوبي وان نعلمهم أن السكوت  على الفاسدين اكبر جريمة.

 

علينا جميعا نشر الوعي بين أفراد المجتمع حتى ننعم بالبناء والتنمية والتي أساسها المجتمع .

صاد/ عن مجموعة نساء حضرميات بوادي حضرموت

شاهد أيضاً

الأحزاب السياسية في شبوة: الاصلاح اصدر بلاغ باسمنا دون موافقتنا

اصدرت الاحزاب السياسية في محافظة