العناوين

وفد سعودي يطلع على احتياجات المعاهد الفنية ويسلم حافلات إلى جامعة عدن (صور)

عدن(عدن السبق)خاص:

اطلع وفد البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، اليوم السبت، على مؤسسات التعليم الفني في العاصمة المؤقتة عدن ، كما قام بتسليم حافلات إلى جامعة عدن.

 

والتقى الوفد السعودي مع مسؤولي التعليم الفني في عدن، كما قام بجولة ميدانية إلى المعهد التقني في المدينة.

 

 

وتأتي زيارة الوفد السعودي للاطلاع على الاحتياجات العاجلة للمعاهد الفنية التقنية والتدريبية في عدن لتطوير الأدوات والكوادر الفنية.

 

في غضون ذلك، أعلن البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، بدء مشروع تطوير فرص التعليم في جامعة عدن ضمن الاحتياجات العاجلة في الجامعة حيث تم تسليم حافلات النقل الجامعي.

 

ووصل وفد من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، الاحد (29 ديسمبر)، في إطار زيارة رسمية تستغرق ستة أيام لتحديد أولويات مشاريع التنمية والإعمار التي تخدم المحافظة وما جاورها، بما يحقق رؤية الجانب التنموي في اتفاق الرياض.

 

وقال رئيس الوفد، مدير إدارة المشاريع والدراسات بالبرنامج المهندس حسن العطاس إن الزيارة تهدف إلى التعرف على الاحتياجات العاجلة، وعلى رأسها القطاعات العامة من التعليم والصحة والمياه والكهرباء وكل ما يلزم من خدمات عاجلة لمدينة عدن.

 

شاهد أيضاً

الكثيري يطّلع على سير العمل في الهيئة العامة للشؤون البحرية

التقى الأستاذ علي عبدالله الكثيري القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الثلاثاء، القبطان يسلم مبارك سالم نائب