العناوين

مدير الشيخ عثمان يناقش الترتيبات لتنفيذ حملة لفصل الربط الكهربائي العشوائي الممتد من مستشفى الصداقة

(عدن السبق)محمدالقادري:

 

 

ناقش إجتماع عقد ، اليوم ” الأحد ” ، في مبنى المنطقة الثانية للكهرباء ، ضم مدير عام مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن ، فهيم عوض عباد ، ومدير المنطقة الثانية ، المهندس توفيق سيف هزاع ، الترتيبات لتنفيذ حملة لفصل الربط الكهربائي العشوائي الممتد من مستشفى الصداقة .

وأستعرض الإجتماع ، إلى الشكوى المقدمة من قبل إدارة مستشفى الصداقة للمطالبة في قطع الأسلاك الكهربائية لعدد من المحال والورش المحيطة بالمستشفى ، التي تتغذى على التيار الكهربائي للمستشفى ، مما يحمل الشبكة الكهربائية أعباء فوق طاقتها ويفقد جزء كبير منها .

وفي الإجتماع ، أكد مدير عام الشيخ عثمان ، فهيم عباد ، إستعداد قيادة المديرية على توفير الحماية الأمنية لتنفيذ الحملة وإنجاحها ، بالإضافة إلى حملات لفصل التيار الكهربائي لجميع المحال التجارية على مستوى المديرية دون إستثناء الممتنعيين عن سداد قيمة إستهلاك الكهرباء .

كما تتطرق الإجتماع ، إلى إحتياجات ومتطلبات بعض مناطق مديرية الشيخ عثمان ، من المشاريع الكهربائية والتي تتضمن تركيب محولات كهربائية ذات قوات مختلفة في عدد من أحياء المديرية ، بالإضافة إلى عمل شبكات كهربائية في بعض مناطق المديرية .

وخلال الإجتماع ، أكد مدير عام مديرية الشيخ عثمان ، فهيم عوض عباد ، حرص قيادة السلطة المحلية على تقديم الدعم والتسهيلات اللازمة وفقاً للإمكانيات المتاحة لما من شأنه التخطي من الوضع الراهن إلى ماهو أفضل خدمة للمواطنين ، داعياً أهالي المديرية إلى مساندة جهود السلطة المحلية ومؤسسة الكهرباء لضمان إستمرارية تقديم هذه الخدمة الأساسية بشكل أفضل .

حضر الإجتماع ، مدراء إدارات المنطقة الثانية للكهرباء ، ” التوزيع ” المهندس سامي إسماعيل ، ” الرقابة الفنية ” المهندس رامي نجيب عبده ، ” الشؤون القانونية ” عبده علي عبده ، و” المتابعة والتفتيش الفني ” عبدالرحمن عليوه .

شاهد أيضاً

الكثيري يطّلع على سير العمل في الهيئة العامة للشؤون البحرية

التقى الأستاذ علي عبدالله الكثيري القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الثلاثاء، القبطان يسلم مبارك سالم نائب