8:54 مساءً الثلاثاء ,29 سبتمبر 2020

حملة انا متطوع انا مستعد تواصل مبادرتها في تعقيم وتنظيف مدارس العاصمة عدن

(عدن السبق)خاص:

 

تواصل حملة انا متطوع انا مستعد، مبادرتها الإنسانية لتنظيف وتعقيم ورش المدارس في العاصمة عدن وتوعية الطلاب والطالبات بعد عودة الدراسة والتي تستمر لمدة ثلاثين يوم.

 

وانطلقت حملة رش وتقيم المدارس وتوعية الطلاب  في العاصمة عدن من قبل مبادرة انا متطوع انا مستعد في مدارس البريقة وشمل النزول مدرسة سبأ وصلاح الدين الثانوية للبنات والشهيد هيثم للبنات بمديرية البريقة بحضور السلطة المحلية بالمديرية.

 

وقام فريق الحملة بالنزول في يومنا هذا الموافق 2020/9/9م لليوم الثالث من المبادرة إلى مدارسة ثانوية تمنع البنات في مديرية التواهي، وتم رش وتعقيم المدرسة من قبل فريق النظافة بالمبادرة، كما تم توعية الطالبات من جائحة كورونا من قبل فريق انا متطوع انا مستعد تحت قيادة الدكتوره ياسمين باغريب رئيس الحملة.
 

حضر نزول اليوم إلى مدرسة تمنع مدير مديرية التواهي الاستاذ ناصر الشعيبي والاستاذ أنيس حجر مدير عام التربية بالمديرية والاستاذ طه عسيري مدير الصندوق في المديرية وممثل المجلس الانتقالي الأستاذ احمد عبدي وشخصيات تربوية بينهم مديرة مدرسة ثانوية تمنع الأستاذة رجاء سفيان والاستاذة سكره

 

يشار أن مبادرة انا متطوع انا مستعد قامت يوم أمس بالنزول إلى مدارس باكثير وابان بمديرية صيرة وتم تنظيفها وتعقيمها وتوعية الطلاب والطالبات فيها من جائحة كرونا والحفاظ على التباعد الاجتماعي.
 

يذكر أن مبادرة انا متطوع انا مستعد مبادرة شبابية قامت بتنفيذ عددا من الأعمال الإنسانية  والخيرية لمواجهة جائحة كرونا في العاصمة عدن.

شاهد أيضاً

محافظ العاصمة عدن يثمن جهود منظمة أطباء بلا حدود في دعم القطاع الصحي

ثمن محافظ