الامانة العامة بالمجلس الإنتقالي تستعرض المشهد الاقتصادي ومستوى الانضباط الوظيفي

(عدن السبق)خاص:

 

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي مساعد الأمين العام.

 

 

واستعرض الاجتماع تقرير المشهد الاقتصادي المُقدم من الدائرة الاقتصادية خلال الفترة الماضية، والذي تضمن أبرز سمات هذا المشهد وحالة التدهور الاقتصادي في العاصمة عدن ومناطق الجنوب بشكل عام وتأثيراته على الحالة المعيشية للسكان، مستعرضا حجم الأزمات التي تواجه المواطنين في مقدمتها مشكلة الأراضي وارتفاع سعر الصرف وسياسة التجويع والنزوح غير القانوني والبناء العشوائي، وانهيار السياحة، والتهريب وازمة المشتقات النفطية ونهب إيرادات النفط، وغيرها من القضايا.

 

 

ووقف الاجتماع أمام تقرير الدائرة الإدارية والمالية في الأمانة عن مستوى الانضباط الوظيفي لشهر سبتمبر 2020م، بما فيها نسبة الانضباط بشكل تفصيلي لكوادر الأمانة العامة ودوائرها.

 

 

كما ناقش الاجتماع أيضاً الاستعدادات الجارية بخصوص الأعداد والتحضير للاحتفال بعيد ثورة 14 اكتوبر المجيدة، مشددا على أهمية ظهور الاحتفالية بهذا اليوم المجيد بالشكل الذي يليق بقيمته الوطنية والتاريخية.

 

 

وأطلع الاجتماع على تحضيرات الدائرة الإعلامية لعقد ورشة تدريبية خلال هذا الاسبوع تتعلق بالخطاب الإعلامي الجنوبي وتوجهاته.

 

 

واستعرض الإجتماع تقارير أنشطة دوائر الأمانة العامة خلال الأسبوع المنصرم، كما استعرض محضر اجتماعه السابق ومخرجاته وتوصياته وصادق عليه.

شاهد أيضاً

الأنتقالي يناقش أزمات لودر بأبين

بحث رئيس القيادة المحلية