1:30 صباحًا الأربعاء ,21 أكتوبر 2020

وزير التعليم العالي يصادق على عقد مؤتمر طب الأسنان بتعز

(عدن السبق)متابعات:

 

ينعقد في العشرين من مارس العام القادم بمحافظة تعز مؤتمر طب الأسنان تنظمه جامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا تزامناً مع اليوم العلمي بهذا الخصوص.

 

أعلن ذلك خلال لقاء معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور/حسين عبد الرحمن باسلامة بكلاً من الدكتور / محمد مهيوب المليكي رئيس مجلس أمناء جامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا ومعه الدكتور/ محمود البريهي رئيس الجامعة بمكتبه بالوزارة بمديرية المنصور  يوم الثلاثاء الموافق(6أكتوبر2020م).

 

و تم الإتفاق في هذا اللقاء على إنشاء مركز بحثي للدراسات الإستراتيجية في جامعة العطاء وإنشاء مجلة علمية محكمة لتساعد الباحثين في دراساتهم وتطوير بحوثهم العلمية.

 

وقبيل أختتام اللقاء سلم معالي الدكتور/حسين عبد الرحمن باسلامة وزير التعليم العالي والبحث العلمي رئيس جامعة العطاء ترخيص قسمي التخدير والأشعة الخاص بجامعته.

 

حضر اللقاء من جانب وزارة التعليم العالي كلاً من الأستاذ/علي سالم الأنقاء مستشار الوزير والدكتور/خالد قائد شعفل مديرعام مؤسسات التعليم العالي الأهلي والأخ/سالم شاكر حاتم مدير العلاقات ومن جامعة العطاء الدكتور/ عبد الله شرف رئيس قسم الأسنان والأستاذ/ ماجد الوافي أمين عام مجلس الأمناء بجامعة العطاء والدكتور / جلال أنور مندوب جامعة العطاء في الوزارة.

شاهد أيضاً

صندوق صيانة الطرق يناقش بدء المرحلة الثالثة لصيانة طريق هيجة العبد

ناقش اجتماع عقد في صندوق