ريال مدريد يتصدر الليجا بفوز مستحق في الكلاسيكو!

(عدن السبق)متابعات:

 

استطاع الفريق الملكي التغلب على عدوه اللدود برشلونة في معقل الكامب نو، بنتيجة مستحقة ٣-١ في مباراة ممتعة عكس جميع التوقعات.

 

شهد الشوط الأول لكلاسيكو الأرض بين القطبين ريال مدريد وبرشلونة، رتم سريع وأداء مذهل لكلا الجانبين أسفر عن هز الشباك مرتين في أول 10 دقائق من المباراة.

 

افتتح فيدريكو فالفيردي التسجيل عندما سبق الدفاع الكتالوني واستلم تمريرة بينية رائعة من كريم بنزيما، استطاع أن يهز شباك البلاوجرانا في الدقيقة الخامسة ولكن لم تتسم المباراة بالهدوء رغم الهدف المفاجئ.

 

كرة واحدة فقط لبرشلونة كانت الفاصلة بعد 3 دقائق بين هدف فالفيردي، وتعادل أنسو فاتي بالهدف المستحق وصناعة ممتازة من جوردي ألبا لتعود المباراة حيث بدأت بتعادل مُرضي لكلا الطرفين.

 

حاول البرغوث الأرجنتيني مداعبة الكرة عندما استطاع أن يعبر من لاعبين من الدفاع الأبيض ليقترب من فك العقدة والعودة لهز شباك الريال، ولكن يأبى تيبو كورتوا أن تهتز شباكه مرة أخرى بتصدي مثالي والاحتفاظ بالكرة بعد ذلك.

 

محاولة أخرى اتسمت بالخطورة من كريم بنزيما وتسديدة ضعيفة، حيث كان بالإمكان أفضل مما كان! كرة في منتصف المرمى سهلة المنال لحارس برشلونة.

 

وفي الشوط الثاني استمر الرتم كما عهدناه، انذار لجوردي ألبا في الدقيقة ٦٢ قبل خطأ لينجليه بجذب قميص راموس ليتحصل القائد المدريدي على ركلة جزاء في الدقيقة ٦٣ ليقود الفريق إلى تقدم آخر، بعد مدحه من قبل بانينكا في تصريحاته بالأمس.

 

خروج فالفيردي أحد نجوم الشوط الأول ودخول لوكا مودريتش على حسابه في الدقيقة ٦٩، قبل أن يسحب رونالد كومان دستة من اللاعبين بخروج بيدري – فاتي – ألبا – بوسكيتس ودخول كلًا من: ترينكاو – جريزمان – ديمبيلي – برايثوايت على الترتيب.

 

شوط ثاني استمرت فيه سيطرة الفريق الملكي قبل أن يختتمه الرائع مودريتش بهدف مهاري في الدقيقة ٩٠ بعد مراوغة الحارس نيتو، وإنذار أخير لميسي بعد اعتراضه على أحد قرارات الحكم لتنتهي المباراة بنتيجة ٣-١ للملكي.

شاهد أيضاً

لملس يشدد على أهمية دور مدراء المديريات في تطبيع الحياة ومحاربة الظواهر الدخيلة على المجتمع

شدد محافظ العاصمة عدن