العناوين

مدير عام التواهي يُناقش آلية عودة نشاط عمل فرزة القلوعة بالمديرية

عدن(عدن السبق)خاص:

 

عقد إجتماع صباح اليوم ، في مبنى السلطة المحلية بالتواهي ممثلة بالمدير العام المهندس “كتبي عمر كتبي”، لمناقشة آلية عودة نشاط عمل فرزة القلوعة بالمديرية.

 

 

الإجتماع الذي حضره مدير مكتب النقل بالمديرية “حسين العيسي”، و القيادة المحلية لإنتقالي التواهي ممثلة بالأخ “احمد محمد عبدي”، تطرّق جملة من الإجراءات اللازمة فيما تخص عودة نشاط الفرزة بمنطقة القلوعة وما يتطلب من ترتيبات وأعمال تأهيلية أخرى لعودة نشاطها.

 

 

وفي مستهل الإجتماع، شدد المدير العام “كتبي”، الى ضرورة توحيد العمل المشترك بين السلطة المحلية والأمنية بالمديرية ، والتنسيق مع افراد شرطة المرور لإنجاح عودة نشاط الفرزة مجدداً، خاصة وانها ستشهد حملة لإزالة الإستحداثات العشوائية من محيطها صباح يوم غد الثلاثاء.

 

 

مشيراً، بإن عودة نشاط فرزة القلوعة يُعد من اولويات السلطة المحلية بالتواهي، وامرا ضروريا خصوصا وان المنطقة قد شهدت كثافة سكانية في ضل استمرار خلوها من أي فرزة لنقل المواطنين بصورة منتظمة.

 

 

من جانبه، اشاد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي “عبدي”، بدور السلطة المحلية بالمديرية، واهتمامها بالجانب الخدمي وكل ما يسهم في تطبيع الحياة المجتمعة خدمةً للصالح العام.

شاهد أيضاً

الحزام الأمني يلقي القبض على بائع خمور في عدن

قالت قوات الحزام