مدير أمن لحج يزور نقطة “دوفس” ويشيد بيقضة أفرادها

  أبين(عدن السبق)خاص:

 

زاد العميد صالح السيد مدير امن محافظة لحج صباح اليوم الجمعه نقطة دوفس الواقعه غرب مدينه زنجبار والتقى بالقائد محمود الكلدي قائد نقطة دوفس والاخ حسين حلبوب اركان النقطة، مشيدا بيقضة جاهزية افراد النقطة ودورها في حفظ الامن والاستقرار  .

 

 

وفي الزيارة اطلع السيد من القائد محمود الكلدي على جاهزية افراد النقطة ،مشيدا بيقصة افرادها وبالدور الكبير الذي يقدمه افراد النقطة في ضبط المخدرات والممنوعات والجماعات الارهابية ، مؤكدا ان افراد النقطة وقائدها يمثلون السد المنيع للعاصمة عدن ولمن تسؤل له نفسة في تهديد الامن والاستقرار في العاصمة عدن .

 

 

من جانبهما شكر القائد محمود الكلدي وحسين حلبوب العميد صالح السيد على زيارتة لتفقد افراد النقطة ,مؤكدا بان مايقوم به افراد نقطة دوفس انما هو في صلب مهامهم الوطنية في حمايه العاصمة عدن في تمرير الممنوعات والجماعات الارهابية والمخدرات التي  بواسطتها تخاول المليشيات الارهابية زعزعه امن العاصمة عدن واستقرارها .

 

واضاف بأن افراد نقطة دوفس سيظلون عند حسن ظن القيادة السياسية متمثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي في والصمود والثبات وعلى اتم الجاهزية في تنفيذ اي مهام مؤكله اليهم

 

شاهد أيضاً

هذا ما قاله عضو رئاسة الأنتقالي بشأن أتفاق الرياض

استبعد عضو هيئة الرئاسة للمجلس