العناوين

مستشار محافظة عدن يناقش احتياجات ومتطلبات مديرية المنصورة من المشاريع الخدمية

عدن(عدن السبق)خاص:

 

ناقش مستشار محافظة عدن ، عبدالحكيم محمد الشعبي ، مع مدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، الإحتياجات التي تتطلبها المديرية والصعوبات التي تواجهها.

 

 

وفي الإجتماع ، الذي عقد في مبنى السلطة المحلية بمديرية المنصورة ، استمع الشعبي ، من مدير عام المديرية ، أحمد الداؤودي ، إلى شرح واف عن الوضع العام لمديرية المنصورة واحتياجاتها من المشاريع في مختلف المجالات ، بالإضافة إلى جهود قيادة السلطة المحلية في تنفيذ العديد من المشاريع ، وكذا المشاريع التي لا تزال طور التنفيذ والملامسة لاحتياجات المواطنين الأساسية في مختلف القطاعات.

 

 

وخلال الإجتماع ، أوضح مستشار محافظة عدن ، عبدالحكيم الشعبي ، بأن زيارته لمديرية المنصورة ولقائه قيادة المديرية ، تأتي تنفيذاً لتوجيهات محافظ المحافظة عدن ، أحمد حامد لملس ، لمناقشة متطلبات كافة مديريات المحافظة والإطلاع على همومها ، مؤكداً بأن قيادة المحافظة ستعمل على تلبية احتياجات مديرية المنصورة من مختلف المشاريع التنموية والبنية التحتية ومعالجة الإشكاليات التي تواجه قيادة السلطة المحلية بالمديرية وفقاً للإمكانيات المتاحة.

 

 

وفي الاجتماع ، حث مستشار محافظة عدن ، عبدالحكيم الشعبي ، على ضرورة تفعيل الأوعية الإيرادية والعمل على تنميتها مما ينعكس إيجاباً في تنفيذ المشاريع المحلية ، مثمناً دور قيادة مديرية المنصورة في النهوض بمستوى الخدمات والعمل على تحسينها في توفير احتياجات ومتطلبات أبناء المديرية رغم شحة الإمكانيات.

 

 

وثمن مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، جهود قيادة المحافظة على اهتمامها الكبير وحرصها الشديد في متابعة شؤون مديريات محافظة عدن ، وتلمس عن قرب احتياجاتها من المشاريع التنموية والخدمات الأساسية والبنية التحتية والعمل على تلبية متطلباتها في حدود الإمكانيات المتاحة والمتوفرة.

 

 

حضر الإجتماع ، مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ، المهندس رافت محمد كوكني.

شاهد أيضاً

انتقالي حضرموت يفتتح مركزا صحيا خيريا بديس المكلا

افتتحت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي