العناوين

عدن.. تدشين أول شركة للإتصالات الإحترافية

عدن(عدن السبق)خاص:

 

 

دشن الأخ/ محمد نصر الشادلي وكيل أول العاصمة عدن صباح اليوم وبحضور الدكتور/ عبد الله لملس وزير التربية والتعليم والدكتور/ حسين عبد الرحمن باسلامة وزير التعليم العالي والبحث العلمي الركن/علي ناصر لخشع نائب وزير الداخلية الحفل الخاص المكرس للإعلان عن شركة الإتصالات الإحترافية الجديدة لمحافظة عدن المتميزة بخدماتها النوعية المتطورة لكل المحافظات.

 

 

وأستهل الأخ/ محمد ناصر الشادلي الوكيل الأول للمحافظة حفل التدشين بكلمة نقل فيها تحيات محافظ محافظة عدن للحاضرين جميعاً، مهنئاً القطاع الخاص وأهالي المحافظة بهذه الخطوة الكبيرة في عالم التقنيات والإتصالات التي تشكل نقلة نوعية في هذا المجال.

 

 

وأضاف يقول: أن عدن التي أحتضنت رجال الأعمال والتجار والمستثمرين في عهدها الجميل وحالياً هم يحتلون المجالات المرموقة في المواقع والشركات الاستثمارية خارج الوطن و استفادوا كثيراً من التجارة و الإستثمار في عدن قبل ذهابهم إلى الخارج, مدعوون اليوم للعودة إليها لنفض الغبارعنها لتعود إلى عهدها الجديد وقال : أن محافظ عدن الذي يبدل جهوداً مضنية لإعادة تأهيل البنية التحتية لعدن وإزالة كل المظاهر المشوهة لها وتفاعله أيضاً مع هم رجال الإستثمار بتوفير المناخ الجاذب لهم يهدف من كل ذلك إلى تمكين عدن من إستعادة دورها التجاري والإقتصادي.

 

 

وحث الجميع بتكثيف الجهود لترجمة الشراكة الحقيقية بين القطاع الخاص والحكومة وخص بالذكر مجال الإتصالات التي أينعت ثماره اليوم بميلاد شركة الإتصالات الإحترافية على طريق المزيد من الإنجازات.

 

 

فيما القى الأخ/ أحمد هادي با فطمي المدير التنفيذي لشركة الإتصالآت الإحترافية كلمة أوضح فيها ,أن الشركة تعتبر نقلة نوعية في عالم الإتصالات من خلال الكابلات النحاسية وخدمة الألياف الضوئية ، إلى جانب الخدمات المتميزة للشركة و نظام الأمان المتطور في مجال الإتصالات.

 

 

من جانبه أشاد الشيخ / المنصب بجهود محافظ عدن في تأهيل مجال الخدمات وتوفير الإستقرار الأمني.

 

 

وطالب كافة المستثمرين اليمنيين في الخارج بالعودة إلى أرض الوطن للمشاركة بدفع عجلة التنمية الإقتصادية الشاملة للبلد، مؤكداً أنهم سيجدون مناخاً إستثمارياً جاذب غير طارد في بلدهم.

 

 

وداعا السلطة المحلية إلى مواصلة مسيرتها في تدليل كل الصعوبات التي تواجه المستثمر.

 

حضر حفل التدشين وكيل محافظة أبين وعدد من مندوبي الشركات في عدن وعدد من أعضاء الغرفة التجارية في عدن والمهتمين بالشأن الإستثماري بعدن ورجال الإعلام.

 

شاهد أيضاً

تنفيذاً لتوجيهات محافظ عدن.. السلطة المحلية بمديرية المعلا تدشن عمل اللجان المجتمعية

دشن الاستاذ/عبدالرحيم عبدالكريم