برعاية الرئيس الزُبيدي.. حضور جماهيري حاشد بافتتاح دوري الشيخ محمد بن زايد لكرة القدم لأندية المكلا

  حضرموت (عدن السبق)خاص:

 

 

انطلقت في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت، اليوم الجمعة، منافسات دوري صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لأندية المكلا لكرة القدم”، والذي يقام برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي احتفاءً بالذكرى الـ53 للاستقلال الوطني الـ”30″ من نوفمبر المجيد، تحت شعار ” الوفاء لأهل الوفاء”.

 

 

وشهدت مباراة الافتتاح التي جمعت بين ناديي شعب حضرموت وتضامن المكلا، الآلاف تقدمهم الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت،، والدكتور حسن صالح الغلام العمودي، نائب الرئيس للشؤون الجامعية، ودرويش عبدالله سويد، رئيس اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت، وعدد من أعضاء الجمعية الوطنية والقيادتين المحليتين بالمحافظة ومديرية المكلا.

 

 

ودعاء د. بن الشيخ ابوبكر الشباب إلى التحلي بالروح الرياضية العالية لإنجاح البطولة وإعادة المجد للرياضة في حضرموت، متمنيا التوفيق للأندية المشاركة في الدوري،

 

 

مشيراً أن هذه البطولة ستعمل على تطوير لعبة كرة القدم وانتشالها من حالة الركود.

 

 

وسادت أجواء اللقاء الروح رياضية، كما رفعت فيه اعلام دولة الجنوب ودولة الإمارات العربية المتحدة، قبل تنتهي المباراة بتعادل الفريقين من دون أهداف.

 

 

وتميز حفل الافتتاح بتنظيم استعراض الفرق النحاسية التي قدمت عروض شعبية وثراثية ومعزوفات موسيقية بالإضافة إلى بعض الأناشيد الحماسية السيمفونيات الجميلة التي انعشت به الروح الفنية والثقافية الرائعة التي تشتهر بها حضرموت وباقي مدن الجنوب.

 

 

وتفاعلت الجماهير الرياضية مع النغمات والايقاعات التي أُعتبرت بمثابة رسالة أمن وسلام من عاصمة السلم والسلام ” حضرموت” إلى جميع أبناء الجنوب في الداخل والخارج.

 

 

هذا وسيلعب يوم غد السبت نادي المكلا ضد نادي وحدة المكلا ضمن المجموعة بالبطولة.

شاهد أيضاً

القبض على مطلقي النار على مقر الأمن في يافع

أعلنت الأجهزة الأمنية