العناوين

إنطلاق منافسات بطولة كأس الاستقلال الكروية للأندية بسقطرى

سقطرى(عدن السبق)متابعات:

 

انطلقت على أرضية ملعب سعد علي سالمين بمحافظة أرخبيل سقطرى عصر امس الأحد، بطولة دوري 30 نوفمبر الكروية على كأس الاستقلال للأندية التي ينظمها الاتحاد العام لكرة القدم فرع سقطرى، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

وفي افتتاح البطولة أكد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أرخبيل سقطرى المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي في كلمة له قبل انطلاق المباراة الافتتاحية أن قيادة المجلس الانتقالي تُولي جلّ الاهتمام بالقطاع الرياضي والشبابي، مقدماً شكره لمؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية التي عملت على تحسين الوضع الرياضي بالمحافظة والذي شهد نقلة نوعية ملحوظة.

 

ومن جانبه تحدث رئيس الاتحاد العام لكرة القدم فرع سقطرى أحمد حزوم، عن الجهود التي يبذلها رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي وحرصه الدائم على إقامة البطولات في مختلف الألعاب الرياضية، مشيراً إلى العطاء العظيم الذي تلقته الكرة السقطرية من الأشقاء في مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية ساهم في تنشيط القطاع الرياضي والشبابي بالمحافظة.

 

ويشارك في البطولة 8 أندية بهدف صقل قدرات الشباب واستغلال أوقاتهم في ممارسة الرياضة وأظهر المواهب الشابة الرياضية بالمحافظة.

 

وهذا وشهدت المباراة الافتتاحية التي جمعت الجزيرة بنظيره النصر، فوز الأول بثلاث أهداف مقابل هدفين، فيما حاز على جائزة أفضل لاعب في المباراة عبدالرقيب سعيد لاعب نادي الجزيرة.

شاهد أيضاً

انتقالي حضرموت يفتتح مركزا صحيا خيريا بديس المكلا

افتتحت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي