مكتب المالية بتعز يدشن البرنامج التدريبي لموظفيه ويكرم 69 من المبرزين

تعز(عدن السبق)خاص:

 

 

دشن مكتب مالية تعز البرنامج التدريبي لموظفيه وكرم عددا من موظفي مكتب المالية المبرزين لعامي 2019 و 2020 م ، اليوم.

 

 

وفي الفعالية التي أقامها مكتب المالية بالمحافظة ، برعاية وزير المالية الاستاذ / سالم صالح بن بريك ومحافظ المحافظة الاستاذ/ نبيل شمسان، وبحضور وكيل أول المحافظة الدكتور عبدالقوي المخلافي ، ووكيل وزارة المالية مختار الشريحي ، تم استهداف 69 موظف مبرز.

 

 

حيث ثمن وكيل أول المحافظة دور مكتب المالية ممثلاً بالدكتور محمد السامعي والفريق العامل معه ومدراء الفروع في المديريات وممثليه في المكاتب والمؤسسات الحكومية.

 

 

وقال الوكيل المخلافي: يمثل مكتب المالية العمود الفقري لكل المكاتب. مؤكدا بأهمية وقوف السلطة المحلية إلى جانب مكتب المالية في أداء دوره الرقابي والتنفيذي. وقال: مسؤليتكم كبيرة ، وموظفو المالية هم الحصن المنيع في سد ابواب الفساد ؛ وتعزيز الإيرادات.

 

 

من جانبه رحب مدير عام مكتب مالية تعز الدكتور محمد عبدالرحمن السامعي بقيادة السلطة المحلية والحاضرين كلا باسمه وصفته ، وقال: نهدف من خلال هذه الفعالية إلى تدشين البرنامج التدريبي لموظفي وموظفات مكتب المالية في المحافظة وتكريم المبرزين ؛ لشحذ الهمم واعتراف بجميل ما يقدمه الجميع في رفع مستوى الأداء.

 

 

وأوضح السامعي: باستهداف عدد 69 موظفا مبرزا، في 3 فئات؛ الفئة الأولى من المكرمين في عيد العمال الأول من مايو الماضي حال وباء كورونا دون تكريمهم ؛ والفئة الثانية المبرزون من العام 2019م، والفئة الثالثة المبرزون في العام2020م. مؤكداً أن تكريم المبرزين سيظل عنوان بارز وتقليد سنوي لشحذ الهمم وتعزيز القدرات.

 

 

في ذات السياق ألقت الاخت أروى مارش رئيس قسم الإحصاء كلمة الموظفين عبرت فيها عن خالص شكر وتقدير المكرمين للمدير العام وقيادة مكتب المالية لجهودهم المبذولة وتفانيهم.

 

 

وكانت نقابة المعلمين اليمنيين قد كرمت الدكتور محمد عبدالرحمن السامعي مدير عام مكتب مالية تعز تقديرا لدوره في خدمة الموظف والمجتمع.

 

 

حضر الفعالية وكيل الجهاز المركزي علي العيزري ،ومدير مكتب الخدمة المدنية فضل الشيباني ، ومدير مكتب الثقافة عبدالخالق سيف الجبري وعدد من موظفي مكتب المالية في المحافظة.

 

اعلام مكتب المالية-تعز
الاثنين 2020/11/16م

شاهد أيضاً

استعدادً لأحياء اليوم العالمي للغة العربية..مدرسة الشهيد صالح عنتر-الجليلة تنظم مسابقة فكرية لطلاب المرحلة الاساسية

نظم قسم اللغة العربية