مناقشة آلية التعاون بين كلية الطب وهيئة مستشفى أبن سينأ بالمكلا

المكلا(عدن السبق)خاص:

 

 

ناقش اجتماع بالمكلا اليوم آلية تعزيز التنسيق والتعاون المشترك بين هيئة مستشفى أبن سينأ وكلية الطب بجامعة حضرموت بما يخدم القطاع الصحي.

 

وفي الاجتماع شدد وكيل أول حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي على ضرورة تكامل جهود الجميع لمساندة نشاط هيئة أبن سينأ واقتراح معالجات مستدامة لتجاوز المشكلات التي تواجهها بما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين , مبديًا اهتمام السلطة المحلية بمؤازرة كل الجهود التطويرية لخدمة الصالح العام.

 

فيما أعرب رئيس جامعة حضرموت الدكتور محمد سعيد خنبش على أهمية تطوير الشراكة بين كلية الطب والمستشفى بما يحقق المنفعة للمجتمع والإسهام في تلبية احتياجات العملية التعليمية.

 

بدوره أكد عميد كلية الطب الدكتور علي محمد باطرفي حرص الكلية على المشاركة في خدمة القطاع الصحي , واستمرارية دعم المستشفى بالكوادر الأكاديمية والتطبيق العملي لطلاب الامتياز وفقًا لبرتوكول تعاون يسهم في تحسين الخدمة الصحية المقدمة للمرضى والأداء التعليمي.

 

وفي الاجتماع استعرض مدير عام هيئة مستشفى أبن سينأ الدكتور ياسر بامطرف المعالجات المقترحة للمشكلات التي تواجه المستشفى بما يحسن من خدماتها ويمكنها من تقديم خدمات صحية وطبية أفضل لأبناء المحافظة والمحافظات المجاورة.

شاهد أيضاً

الكتيبة الثامنة في اللواء الثالث صاعقة ووحدات اللواء السابع تصد هجوم حوثي واسع نحو معسكر الجُب الاستراتيجي في الضالع

دارت مواجهات عنيفة على تخوم