9:23 صباحًا الثلاثاء ,19 يناير 2021

خنفر يضرب موعدا مع الجيل في نهائي بطولة الاستقلال وكاس صاحب السمو محمد بن زايد في أبين

أبين(عدن السبق)خاص:

 

تأهل نادي خنفر الرياضي الى المباراة النهائية من بطولة الاستقلال وكاس صاحب السمو محمد بن زايد لاندية دلتاء أبين بفوزة عصر اليوم الخميس على نادي الفجر الجديد بهدف دون مقابل في المباراة التي اقيمت بين الناديين على ملعب البلدية بزنجبار ضمن اطار مباريات دوري الاستقلال والذي يقام برعاية كريمة من الرئيس عيدروس الزبيدي وتنظيم ادارة الشباب والطلاب بابين.

 

حيث شهد ملعب المباراة الندية والاثارة بين الفريقين الذين تبادلا الهجمات السريعة ، ليتمكن من خلالها لاعب نادي الجيل محمد الشامي من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول.

 

وفي الشوط الثاني ايضا شهد تبادل الهجمات بين الفريقين ، نادي الجيل يبحث عن تعزيز النتيجة ، ونادي الفجر الجديد يحاول معادلة النتيجة والعودة الى المباراة ، الا ان دقائق المباراة لم تحمل الابتسامة للنادي الفجر الجديد الذي لم يستطيع لاعبية من الوصول الى شباك مرمى خنفر ، ليعلن حكم المباراة بانتهاء وقتها الاصلي وفوز مستحق لنادي خنفر على الفجر الجديد بهدف دون مقابل.

 

وبهذة النتيجة يضرب نادي خنفر موعدا مع نادي الجيل الصاعد في نهائي بطولة الاستقلال وكاس صاحب السمو محمد بن زايد.

 

جائزة افضل لاعب تحصل عليها اللاعب محمد الشامي من نادي خنفر مقدمة من دائرة الشباب والطلاب لانتقالي أبين ، بينما تخلل الشوطين جوائز الجمهور 10000ريال قسمت الى ثلاث جوائز.

شاهد أيضاً

الكتيبة الثامنة في اللواء الثالث صاعقة ووحدات اللواء السابع تصد هجوم حوثي واسع نحو معسكر الجُب الاستراتيجي في الضالع

دارت مواجهات عنيفة على تخوم