تنفيذية انتقالي المهرة تعقد اجتماعاً استثنائيا

المهرة(عدن السبق)خاص:

 

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة اجتماعاً استثنائياً، اليوم الأربعاء، برئاسة  احسان مهدي بلحاف نائب رئيس القيادة المحلية، القائم بأعمال رئيس القيادة، كرسته للوقوف أمام أمام آخر المستجدات على جميع المستويات.

 

وفي مستهل الاجتماع أشاد حسان مهدي بالانتصارات التي تحققها القوات المسلحة الجنوبية بجبهات الشرف للدفاع عن حياض الوطن والتي جعلت أعداء القضية والمشروع الجنوبي يكشفون أجندتهم على الملأ من خلال حشدهم لجحافلهم من مأرب نحو الجنوب وبإيقاضهم  لخلاياهم النائمة هنا وهناك لهدف غزو الجنوب ونهب ثرواته وخيراته.

 

بعد ذلك ناقش الاجتماع جُملة المواضيع المدرجة على جدول أعماله، وفي مقدمتها الاستعدادات الجارية لانطلاق بطولة دوري الاستقلال على كأس الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وكذلك آخر الترتيبات للمهرجان الثقافي والتراثي الذي سيقام عصر غد الخميس بمنطقة الفيدمي.

 

وتطرق الاجتماع إلى ظاهرة انتشار المخدرات والنزوح المتزايد نحو المحافظة الذي ينذر بخطر قادم يهدد محافظة المهرة خصوصاً والجنوب عموماً.

 

وبعد مناقشات مستفيضة أقرّ الاجتماع، إصدار بيان هام بخصوص دوري الشيخ محمد بن زايد، بالإضافة إلى جُملة من القرارات والتوصيات المتعلقة بالعمل التنظيمي للقيادة المحلية.

شاهد أيضاً

الكتيبة الثامنة في اللواء الثالث صاعقة ووحدات اللواء السابع تصد هجوم حوثي واسع نحو معسكر الجُب الاستراتيجي في الضالع

دارت مواجهات عنيفة على تخوم