6:16 صباحًا الأربعاء ,28 يوليو 2021

رئيس انتقالي سقطرى يترأس اجتماعاً مشتركاً للقيادات الأمنية والعسكرية وأعضاء الهيئة التنفيذية

سقطرى(عدن السبق)خاص:

 

ترأس المهندس رأفت علي الثقلي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أرخبيل سقطرى، أمس الأحد، اجتماع مشتركا ضم القيادات الأمنية والعسكرية بالمحافظة وأعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية.

 

ووقف الاجتماع أمام التحضيرات الجارية، لإقامة الحفل الخطابي والفني والثقافي احتفاءً بالذكرى الـ53 لعيد الاستقلال المجيد، المزمع أن يحتضنه ملعب الفقيد سعد علي سالمين بالعاصمة حديبو، على هامش تتويج الفائزين ببطولة كأس 30 نوفمبر الكروية التي تقام برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي وبتنظيم الاتحاد العام لكرة القدم فرع سقطرى.

 

كما بحث الاجتماع امكانية إقامة عرض عسكري بالمناسبة، على ذات الملعب عصر يوم الثلاثاء.

 

واستمع الثقلي من القيادات الأمنية والعسكرية وأعضاء الهيئة التنفيذية إلى أهم الملاحظات والمقترحات التي من الممكن أن تسهم في إنجاح الفعالية، مؤكداً استعداده لترتيب الاحتفاء بهذا المناسبة العظيمة.

 

وأقر الاجتماع اليوم الإثنين موعداً للمباراة نهائي على كأس 30 نوفمبر الكروية التي ستجمع ناديي الشرق ونوجد، على أن يكون تتويج الفائز يوم الثلاثاء ضمن الفعالية الخطابية والفنية.

 

وبدورها أكدت القيادات الأمنية والعسكرية وأعضاء الهيئة التنفيذية جاهزيتهم لتنظيم الحفل وتوزيع المهام كلاً بحسب اختصاصه، ليظهر بالصورة الإيجابية التي تليق بِعظم المناسبة.

شاهد أيضاً

تزويد محطات الكهرباء بالمشتقات النفطية بعدن

كشف مصدر في الكهرباء