الحزام الأمني يداهم معملاً لخلط الحشيش في دار سعد

عدن(عدن السبق) خاص:

 

داهمت قوات الحزام الأمني، اليوم الإثنين، منزلاً اتخذه صاحبه معملاً لخلط الحشيش مع مواد مخدرة أخرى في مديرية دارسعد بالعاصمة عدن.

 

و قالت عمليات قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن، بإن التحريات والبحث قادت إلى المعمل عندما ضبطت قوة الطوارئ، في بادئ الأمر، أحد المحلات وهو يبيع الحشيش تحت غطاء بيع المعسلات في منطقة البساتين بمديرية دارسعد.

 

 

و أضافت عمليات قوات الحزام الأمني، بإنه على الفور ألقي القبض على صاحب المحل ويدعى (ف.ي.م.ب) ومداهمة منزله الكائن في منطقة دار سعد الغربية ليتم العثور على المعمل وكميات من المواد المخدرة.

 

 

و كشف المصدر العملياتي، عن العثور في المعمل على 8 سطل (بالدي) تحتوي على معسل مخلوط بالحشيش، وحشيش خام بوزن ربع كيلو جرام، و12 جرام مواد مخدرة كرستالية الشكل نوع “شبو”، وأدوات لتجهيز الحشيش منها ميزان إلكتروني حساس ومقصات.

 

 

و فتحت قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن تحقيقاً مع صاحب المعمل إستعداداً لإحالة ملف قضيته إلى الجهات القانونية ذات الإختصاص.

 

 

و تشن قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن حرباً ضد المتاجرين بالمخدرات والمروجين لها في إطار تنفيذ الخطط الأمنية التي تحدث عنها قائد قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن العميد جلال الربيعي من أجل فرض الأمن داخل العاصمة.

 

 

و تمكنت قوات الحزام الأمني في العاصمة مؤخراً من القبض على عدد من المطلوبين، إضافة إلى ضبط كميات كبيرة من المخدرات والمروجين لها.

 

 

صادر عن إدارة التوجيه المعنوي / القسم الإعلامي لقوات الحزام الأمني-عدن

شاهد أيضاً

عاجل: استهداف منزل قائد شرطة الممدارة بعدن

أفاد مصدر أمني