تنفيذاً لتوجيهات محافظ عدن.. السلطة المحلية بمديرية المعلا تدشن عمل اللجان المجتمعية

عدن(عدن السبق)خاص:

 

 

دشن الاستاذ/عبدالرحيم عبدالكريم الجاوي مدير عام مديرية المعلا بالعاصمة عدن، اليوم الثلاثاء، بمعية الدكتور. علي عوض رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية، عمل اللجان المجتمعية لقيادة المديرية ومن خلالها في احياء ومراكز المديرية.

 

 

وخلال حفل التدشين، الذي اشرفا عليه عضوا لجنة المحافظة العميد/ علي احمد النمري، والعميد/عبدالرحمن محمد الشعوي، المكلفين من قبل الأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، محافظ العاصمة عدن، اللذان بدورهما نقلا للحاضرين تحيات الأخ المحافظ ، ثم اوضحا أهمية عمل اللجان المجتمعية ومساهمتها في حفظ الأمن والاستقرار ومتابعة الوضع الخدمي في المديرية واحيائها والحفاظ على ممتلكاتها العامة والخاصة بالمواطنين، اضافة الى إصلاح ذات البين، وإحلال السكينة العامة والحفاظ على السلم الاجتماعي في عموم أحياء المديريات.

 

 

وشددا عضوا لحنة المحافظة على ضرورة إشراك كل الطيف الجنوبي في عمل اللجان المجتمعية ، وذلك مما يعزز من ترابط النسيج الاجتماعي الجنوبي، ويقوي اللحمة الجنوبية.

 

 

وشددا ، على ضرورة تكاتف الجهود .. لافتين الى ان اللجان المجتمعية عامل مساعد للسلطة المحلية في المحافظة والمديرية خصوصا في هذه المرحلة الحرجة التي تتطلف تظافر الجهود لرسم لوحة تكاملية يستطيع الجميع من خلالها تحقيق أهداف التنمية والحفاظ على الأمن والسلم العام بين أوساط السكان والمدينة.

 

 

و تم التوافق على اختيار قيادة اللجان المجتمعية بمديرية المعلا المكونة من سبعة اشخاص وهم :

1)نصر شايف سعيد.. رئيساً

2)فؤاد احمد هويدي. نائباً

3)جسار فارق مكاوي. عضواً

4)يسلم محمد حيدره. عضواً

5)مريم علي الشدادي. عضواً

6)طه عدالله بامطرف.عضواً

7)محمد سالم عبدالله.عضواً

 

على ان يكون اول مهامهم الشروع في تشكيل وتدشين لجان احياء المديرية.

 

 

واكدا عضوا لجنة المحافظه انهم ماضون ومستمرون في تشكيل وتدشين عمل اللجان المجتمعية لتشمل جميع مديريات العاصمة عدن بموجب توجيهات محافظ عدن المناضل/احمد حامد لملس.

 

 

ويأتي تدشين عمل اللجان المجتمعية اليوم في مديرية المعلا تحت رعاية الأستاذ احمد حامد لملس ، الامين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، محافظ العاصمة عدن، تكملة وامتداداً للخطوات التي كان قد وجه بتنفيذها الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي حينما تم العمل بنظام اللجان المجتمعية في مديرية التواهي منذ ٤ سنوات.

 

 

حضر التدشين عضو مجلس الرئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذة/نيران سوقي وقيادات من ادارة امن المعلا، وأعضاء الهيئة التنفيذية بالقيادة والسلطة المحلية وبعض الشخصيات الاجتماعية البارزة بالمديرية.

شاهد أيضاً

أبين.. الوحدة يتوج بطلاً لبطولة الكارتية لرجال والشباب

توج نادي وحدة عدن