بمناسبة30 نوفمبر.. مدير عام المنصورة يحضر الحفل الكرنفالي بمدارس سماء عدن الأهلية

  عدن (عدن السبق) خاص:

 

حضر مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، اليوم ” الأربعاء ” ، الحفل الكرنفالي الذي أقامته مدارس سماء عدن النموذجية الأهلية في المديرية ، بمناسبة إحتفالات بلادنا بالذكرى الـ53 لعيد الإستقلال الوطني الـ30 من نوفمبر المجيد.

 

وفي الحفل ، والذي بدأ بآيات عطره من الذكر الحكيم ، ألقيت عدد من الكلمات من قبل طلاب المدرسة عبرت في مجملها عن ثورة 30 من نوفمبر المجيدة والتضحيات التي سطرها المناضلين في سبيل دحر المحتل البريطاني عن كامل تراب الوطن الغالي.

 

كما قدم في الحفل عدداً من الفقرات الفنية والغنائية والبرامج والأناشيد والقصائد الشعرية الحماسية والرقصات الشعبية وكلمة الشهيد غالب بن راجح لبوزة ومسرحية قدمتها طلاب وطالبات وبراعم المدرسة المعبرة عن هذه المناسبة والتي نالت استحسان واعجاب الحاضرين جميعاً.

 

وبعد ختام الحفل ، قام مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، ومعه مديرا عام الخدمة المدنية والتامينات ، والصناعة والتجارة بالمحافظة ، عبدالحكيم صالح ، والمهندس محمد عبادي ، ورئيس القيادة المحلية لإنتقالي المنصورة ، الدكتورة أماني عنبر ، وبحضور رئيس مجلس إدارة مدارس سماء عدن الأهلية ، فائز فضل اليهري ، بزيارة إلى معامل الروبوت في المدرسة ، وأستمع من الطلاب والطالبات عن أهمية هذا النظام التعليمي ، والذي يتضمن إقامة البرمجة والتصميم ودمج المواد العلمية بنظام الأستيم.

 

شارك في الحفل ، عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمديرية المنصورة ، عارف ياسين ، وعدد من الشخصيات الإجتماعية والتربوية ، وجمع من أولياء أمور الطلاب والطالبات.

 

محمد القادري

 

شاهد أيضاً

عاجل: استهداف منزل قائد شرطة الممدارة بعدن

أفاد مصدر أمني