مدير عام البريقة يتسلم درع شكر وعرفان من أسر شهداء وشباب المديرية

عدن(عدن السبق)خاص:

 

سلمت اللجنة المنظمة لبطولة أرض المدد لكرة القدم ، نيابة عن أسر شهداء وشباب مديرية البريقة بمحافظة عدن ، لمدير عام المديرية ، يونس محمد سليمان ناصر ، درع شكر وعرفان ، نظير جهوده المتميزة من تنظيم منافسات البطولة ، والتي اقيمت على ملعب الروضة ، برعاية كريمة من إبن منطقة البي كلاس ، علي العطري ، وشاركت فيها ” 16 ” فريقاً رياضياً من مختلف مناطق المديرية ، للفترة من 6 حتى 27 نوفمبر الماضي ، وانتهت بفوز فريق كود النمر على فريق صقور صلاح الدين بهدف دون رد ، وتتويجه كأس البطولة.

 

 

وفي التكريم ، أشاد مدير البطولة عارف أحمد قاسم ، بالدور الإيجابي والجهود المبذولة من قبل مدير عام المديرية يونس سليمان ، على ما قدمه من مساندة في إقامة هذه البطولة الرياضية والعمل على إنجاحها.

 

 

فيما عبر مدير عام البريقة ، يونس محمد سليمان ، عن سعادته الغامرة بهذا التكريم ، مثمناً دور اللجنة المنظمة من إقامة هذه البطولة الكروية المتميزة والتي حملت اسم شهداء مديرية البريقة تقديراً وعرفاناً بالتضحيات الجسيمة التي سطروها في ميادين الشرف والبطولة ضد مليشيات الحوثي الإنقلابية المدعومة من إيران.

 

 

وأكد مدير البريقة ، يونس سليمان ، أن قيادة السلطة المحلية تولي قطاع الشباب والرياضة جل اهتمامها لإنعاش وتفعيل الأنشطة الشبابية والحركة الرياضية للحفاظ على الشباب وشغل أوقات فراغهم من خلال ممارسة أنشطتهم الرياضية تفادياً للكثير من المشاكل والظواهر السلبية ، ناهيك إلى إتاحة الفرصة للشباب لإظهار مواهبهم وإبرازها في المجتمع من أجل تعزيز النهضة الرياضية في مديرية البريقة ، لافتاً إلى حرص قيادة المديرية ، على دعم الشباب والرياضيين بما يسهم في تعزيز قدراتهم في مختلف الألعاب والأنشطة.

 

 

حضر التكريم ، المشرف الفني للبطولة ، عبدالرحمن الميسري ، والشخصيتين الإجتماعيتين بمديرية البريقة ، الدكتور عبدالله شائف ، وأحمد رجب.

شاهد أيضاً

أبين.. الوحدة يتوج بطلاً لبطولة الكارتية لرجال والشباب

توج نادي وحدة عدن