مدير عام البريقة يناقش الإعتداءات على أراضي المؤسسة العامة للإتصالات بالمديرية

عدن(عدن السبق)خاص:

 

عقد اجتماع في مديرية البريقة بمحافظة عدن ، ضم مدير عام المديرية ، يونس محمد سليمان ناصر ، ومدير عام المؤسسة العامة للإتصالات السلكية واللاسلكية بالمحافظة ، المهندس عبدالباسط محمد الفقيه ، كرس لمناقشة الإعتداءات على أراضي المؤسسة الواقعة في منطقة الكيبل بجانب محطة الإرسال الإذاعي بالمديرية.

 

 

وفي الاجتماع ، أستعرض مدير عام المؤسسة ، المهندس عبدالباسط الفقيه ، إلى أعمال البسط على المساحة التابعة لمؤسسة الإتصالات مستغلين الأوضاع الإستثنائية الراهنة التي تمر بها البلد ، مشيراً إلى أن المؤسسة لديها عقود ووثائق قانونية تثبت ملكيتها للمؤسسة ، والبالغ مساحتها مليوناً ومائتا ألف متر مربع.

 

 

وخلال الاجتماع ، وجه مدير عام البريقة ، قسم العوائق بمكتب الأشغال العامة في المديرية ، بالنزول وإيقاف أي إعتداء على أراضي المؤسسة ، مؤكداً بأن قيادة السلطة المحلية لن تسمح لمثل تلك الأعمال غير القانونية لا سيما البسط على أراضي ومساحات الدولة أو المواطنين.

 

 

وطالب مدير عام مديرية البريقة ، يونس سليمان ، كل من يدعي ملكيتهم في تلك المساحة اللجوء إلى الجهات المختصة للفصل في قضيتهم.

 

 

حضر الاجتماع ، مدير إدارة الشؤون القانونية بالمؤسسة العامة للإتصالات السلكية واللاسلكية بالمحافظة ، سامر كمال حسن ، وعدد من أعضاء نقابة عمال المؤسسة.

شاهد أيضاً

أبين.. الوحدة يتوج بطلاً لبطولة الكارتية لرجال والشباب

توج نادي وحدة عدن