العناوين

مدير عام البريقة يناقش الإعتداءات على أراضي المؤسسة العامة للإتصالات بالمديرية

عدن(عدن السبق)خاص:

 

عقد اجتماع في مديرية البريقة بمحافظة عدن ، ضم مدير عام المديرية ، يونس محمد سليمان ناصر ، ومدير عام المؤسسة العامة للإتصالات السلكية واللاسلكية بالمحافظة ، المهندس عبدالباسط محمد الفقيه ، كرس لمناقشة الإعتداءات على أراضي المؤسسة الواقعة في منطقة الكيبل بجانب محطة الإرسال الإذاعي بالمديرية.

 

 

وفي الاجتماع ، أستعرض مدير عام المؤسسة ، المهندس عبدالباسط الفقيه ، إلى أعمال البسط على المساحة التابعة لمؤسسة الإتصالات مستغلين الأوضاع الإستثنائية الراهنة التي تمر بها البلد ، مشيراً إلى أن المؤسسة لديها عقود ووثائق قانونية تثبت ملكيتها للمؤسسة ، والبالغ مساحتها مليوناً ومائتا ألف متر مربع.

 

 

وخلال الاجتماع ، وجه مدير عام البريقة ، قسم العوائق بمكتب الأشغال العامة في المديرية ، بالنزول وإيقاف أي إعتداء على أراضي المؤسسة ، مؤكداً بأن قيادة السلطة المحلية لن تسمح لمثل تلك الأعمال غير القانونية لا سيما البسط على أراضي ومساحات الدولة أو المواطنين.

 

 

وطالب مدير عام مديرية البريقة ، يونس سليمان ، كل من يدعي ملكيتهم في تلك المساحة اللجوء إلى الجهات المختصة للفصل في قضيتهم.

 

 

حضر الاجتماع ، مدير إدارة الشؤون القانونية بالمؤسسة العامة للإتصالات السلكية واللاسلكية بالمحافظة ، سامر كمال حسن ، وعدد من أعضاء نقابة عمال المؤسسة.

شاهد أيضاً

البيشي والشعبي يدشنان توزيع الارز المدعوم للامهات والمرضعات بمركز الطوارئ التوليدية الشاملة بالتواهي

دشن مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن الدكتور أحمد البيشي