الشيخ ابن الوزير يلتقي بقيادات عسكرية كبيرة

استقبل الشيخ عوض بن محمد بن الوزير عددا

شبوة(عدن السبق) خاص:

استقبل الشيخ عوض بن محمد بن الوزير عددا من ضباط وصف ضباط وجنود المؤسسة العسكرية والامنية بمنزلة بمدينة نصاب.

وخلال الاستقبال أعلن الضباط وصف ضباط والجنود تأييدهم للجهود التي يقودها البرلماني عوض الوزير والتي تهدف الى تصحيح الإختلالات الحاصلة في بنية السلطة المحلية في محافظة شبوة والمتقوقعة داخل المكاتب التنفيذية التابعة لها.

وخلال استقباله لهم حييا الشيخ عوض بن محمد الوزير العولقي مستشار الرئيس هادي، عضو مجلس النواب بأبطال القوات المسلحة والأمن، مشيدا بدورهم المحوري في حماية المكتسبات الوطنية والدفاع عن حياض الوطن ضد كل العابثين بمقدراته وامنه واستقراره.

وخلال كلمته الترحيبية التي القاها الشيخ عوض الوزير، اعرب عن اسفه لعملية الاقصى والتهميش الممنهجة التي طالت كوادر المؤسستين العسكرية والامنية واستبدالهم بشخصيات لا تملك الخبرة والمعرفة الكافية في هذا المجال.

مبدياً استغرابه من إحلال أساتذة وتربويون على رأس الالوية العسكرية يفتقرون الى الاختصاص والخبرة وليس لهم دراية بالشؤون العسكرية ومحاور عملها والمهام المنوطة بعملها، مؤكداً أن هذا عنصر رئيسي في الفشل الحاصل بسببه منيت القوات العسكرية بهزائم متلاحقة.

ومن المتوقع أن يخرج ابناء نصاب في مسيرة حاشدة يوم غدا الاثنين 6 ديسمبر كانت قد دعت اليها منظمات المجتمع المدني والمجلس الاهلي في المديرية المنظم للاعتصام في مديرية نصاب.

وتأتي دعوة الخروج للتظاهر لتأكيد أبناء نصاب على استمرار اعتصامهم وثبات موقفهم حتى تنفيذ كافة مطالبهم التي عبروا عنها والمتمثلة في مخرجات لقاء الوطاة.

كما تأتي للحشد والتعبئة والتهيئة لنقل الاعتصام الى العاصمة عتق حسب ما تم الاعلان عنه في 25 نوفمبر المنصرم.

شاهد أيضاً

بيان هام لقبائل لقموش بشبوة بعد اعتداء مليشيا الإخوان على أحد أبنائها

أصدرت قبائل لقموش