العناوين

اللواء السقطري يلتقي قيادة الإتحاد العام لنقابات عمال الجنوب

عدن(عدن السبق) خاص:

التقى معالي وزير الزراعة والري و الثروة السمكية اللواء سالم عبدالله السقطري، اليوم الثلاثاء، بقيادة الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب، في ديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن.

واستمع الوزير السقطري، من قيادة الاتحاد، لشرح مفصل عن مجمل الصعوبات والتحديات التي تواجه عمل الاتحاد، والمشاكل التي يعاني منها الموظفين والعمال في معظم مؤسسات الدولة، فضلا عن استحقاقاتهم الوظيفية ومستحقاتهم المالية وغيرها.

وشدد السقطري، على ضرورة مضاعفة الحكومة والجهات المعنية جهودها للاهتمام بالعمال والموظفين ونقاباتهم، مؤكدا أن شريحة العمال تعد من أهم شرائح المجتمع، التي ينبغي الأخذ بيدها والوقوف معها والاهتمام بها.

وبحث الاجتماع ايضا، إمكانية تفعيل الاتحاد النقابي في الوزارة، كما ركز الاجتماع على اهمية دور الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب، وضرورة تعزيز العمل النقابي في الوزارة وباقي المؤسسات والمرافق الحكومية الأخرى، والاستفادة من التجارب السابقة للنقابات ودورها المأمول.

وعبرت قيادة الإتحاد العام لنقابات عمال الجنوب، عن شكرها لحفاوة استقبال الوزير السقطري، وتقديرها لدوره وجهوده الحثيثة، مشيدة بالاهتمام الكبير الذي حظيت به وبجهودها من قبل الوزير، وحرصه على تعزيز العمل النقابي.

شاهد أيضاً

وزير الداخلية يبحث مع السفيرة الفرنسية التعاون الامني بين البلدين

عدن السبق ـ سبأنت : بحث وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، اليوم، بالعاصمة المؤقتة …