العميد المحمدي يدعو أبناء حضرموت إلى تناسي خلافاتهم السياسية والاحتشاد في المكلا غدا السبت انتصارا لحقوقهم المنهوبة

حضرموت (عدن السبق) خاص:

حث العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، أبناء المحافظة بمختلف مكوناتهم الاجتماعية ومشاربهم السياسية وانتماءاتهم الفكرية، على المشاركة في الفعالية الجماهيرية المزمع أقامتها، بساحة الحرية بالمكلا القديمة، عصر غد السبت.

وقال رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت، في تصريح صحفي، إن فعالية الغد تهدف في المقام الأول إلى تقديم الدعم والمساندة للجان الشعبية المنبثقة عن لقاء حضرموت العام، والتي بادرت بإقامة حواجز جماهيرية في مخارج المحافظة، لإيقاف العبث بثروات حضرموت.

ودعا المحمدي نخب حضرموت، من الشخصيات الاجتماعية والسياسية ومنظمات المجتمع المدني، إلى تصدر الصفوف في مهرجان الكرامة والعزة، لقيادة أبناء المحافظة لانتزاع حقوقهم من ناهبي الثروات، واجتثاث الفاسدين من مرافق ومؤسسات الدولة، ونشر قوات النخبة الحضرمية على مختلف مناطق المحافظة وللمطالبة باستكمال تنفيذ اتفاق الرياض.

وشدد على أهمية أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم، ويبتعدوا عن المناكفات السياسية والخلافات الشخصية، وأن يوحدوا صفوفهم من أجل حضرموت ومصالح أبنائها العليا، مؤكدا على ضرورة توجيه رسالة قوية للفاسدين وناهبي الثروات، بإعلان المساندة للهبة الحضرمية الثانية، التي بادرت بتنفيذها اللجان الشعبية في مختلف مناطق حضرموت.

شاهد أيضاً

غارات أميركية بريطانية تستهدف مطار الحديدة

أكدت مصادرمحلية، الخميس، أن 5 غارات أميركية بريطانية