العناوين

قرقاش يعلق على زيارة أردوغان لأبوظبي

الامارات (عدن السبق) خاص:

علّق المستشار الدبلوماسي لرئيس دولة الإمارات، الدكتور أنور قرقاش على زيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إلى أبوظبي اليوم الإثنين.

وقال قرقاش عبر حسابه في “تويتر” إن زيارة الرئيس رجب طيب أردوغان إلى دولة الإمارات والتي تأتي بعد زيارة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إلى الجمهورية التركية، تفتح صفحة إيجابية جديدة في العلاقات الثنائية بين البلدين.

وأضاف أن الزيارة تنسجم مع توجه الإمارات نحو تعزيز جسور التواصل والتعاون الهادفة إلى الاستقرار والازدهار في المنطقة، مشددًا في تغريدة ثانية، على أن الإمارات مستمرة في تعزيز قنوات التواصل مع مختلف الدول حرصا منها على دعم استقرار وازدهار المنطقة ورفاه شعوبها.

وعن سياسة الإمارات، وصف قرقاش بأنها إيجابية وعقلانية وتصب في صالح الأمن والسلم والتنمية الإقليمية، وزيارة الرئيس أردوغان إلى أبوظبي تأتي في هذا الإطار الذي نراهن عليه لضمان مستقبل مزهر.

شاهد أيضاً

البيان الختامي الصادر: عن اللقاء التشاوري لرئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة شبوة مع أعضاء الجمعية الوطنية ومجلس المستشارين بالمحافظة

(عدن السبق)متابعات: بسم الله الرحمن الرحيم قال تعالى (وَالَّذِينَ اسْتَجَابُوا لِرَبِّهِمْ وَأَقَامُوا الصَّلَوٰةَ وَأَمْرُهُمْ شُورَى …