جمعية شهداء وجرحى الثورة السلمية والمقاومة الجنوبية محافظة شبوة تصدر بيان هام

شبوة(عدن السبق) خاص:

اصدرت جمعية شهداء وجرحى الثورة السلمية والمقاومة الجنوبية محافظة شبوة بيان ادانة وشجب ولأهمية البيان نورده لكم نصاً .

بيان صادر عن جمعية شهداء وجرحى الثورة السلمية والمقاومة الجنوبية محافظة شبوة

إلى رواد الثورة السلمية الجنوبية ومناضلي ساحات النضال السلمي ضد نظام الاحتلال اليمني بقيادة عفاش وازلامه وأدواته إلى أبطال المقاومة الجنوبية الباسلة. إلى جرحى ميادين النضال السلمي وجرحى المقاومة الجنوبية الباسلة. إلى آباء وأمهات شهداء الحراك السلمي الجنوبي وشهداء المقاومة الجنوبية. إليكم يامن دفعتم ثمن التضحيات إليكم يا رافعين الهامات التي لم تهزم ولن تتنازل من ارادتها الصلبة أمام قوات نظام الاحتلال وجيشه الجرار.

جمعية شهداء وجرحى الثورة السلمية والمقاومة الجنوبية محافظة شبوه تدين وتشجب ما اقدمت علية يوم الاحد الموافق 27 فبراير 2022م مجموعة باشهار ما يسمى المجلس السياسي للمقاومة الوطنية برئاسة طارق عفاش أحد أركان نظام الاحتلال اليمني من على أرض شبوة ومن عاصمتها. متناسين تضحيات جماهيرنا وبطش نظام الاحتلال والذي من نتائجه فقدنا كثير من مناضلي الحراك الجنوبي والمقاومة بين شهيد وجريح سواء في ميادين النضال السلمي أو في معارك تحرير الأرض الجنوبية ومنها محافظة شبوه ابتدأ من العام 1994م وحتى يومنا هذا.

وعليه تؤكد جمعية شهداء وجرحى الثورة السلمية والمقاومة الجنوبية محافظة شبوه على الاتي : 1 _ ان من اعلن واشهر هذا المجلس لا يمثل إلا نفسه ويمثل نظام الاحتلال اليمني ولا يمثل محافظة شبوة ولا يشرف أسر الشهداء والجرحى والمقاومة أن تكون لهم صلة بهم أو بمجلسهم الذي لا له علاقة بمحافظة شبوة.

2 _ إن جمعية شهداء وجرحى شبوة ونيابة عن أسر الشهداء والجرحى ترفض رفضاََ تاماََ ان يتم تجاوز تضحيات الشهداء والجرحى وان يعاد انتاج نظام الاحتلال بواسطة أدواته المحليه وعناصر نضامه القمعي البائد

3 _ إن تضحيات الشهداء خط أحمر وان تجاوزها يعتبر تجاوز لشرف وضمير كل حر وغيور على وطنه وحريته وكرامته.

4 _ ان التصالح والتسامح لا يعني خيانة المبادئ والأهداف السامية لتضحيات وخيار شعب الجنوب.

5_ تدعو جمعية الشهداء كل الأحرار وفي مقدمتها المكونات الجنوبية وكل رجال المقاومة واسر الشهداء والجرحى للوقوف صف واحد ضد كل من يحاول العبث بانجازات الثورة السلمية ومقاومتها الجنوبية.

6_ تؤكد جمعية الشهداء بأنها تدرس الرد المناسب وسوف تعلن ذلك بعد اجتماع مجلس ادارتها في أقرب وقت ممكن.

المجد لشعب الجنوب وثورته ومقاومته الباسلة المجد كل المجد للشهداء والجرحى الأبطال الخزي والعار لبائعي الأوطان وناكري جميل شعبهم وتضحياته ولا نامت اعين الجبناء.

صادر عن / جمعية شهداء وجرحى الثورة السلمية والمقاومة الجنوبيّة محافظة شبوة

الأحد 27 فبراير 2022م.

شاهد أيضاً

عاجل…قرارات جديدة لمحافظ شبوة..تعرف عليها!!

محافظ شبوة يقيل لكعب وقيادات اخرى