رئيس تنفيذية انتقالي أبين يشيد بدور قبائل باكازم ويثني على مواقفها البطولية

أبين(عدن السبق) خاص:

أشاد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظ أبين محمد احمد الشقي بدور أبناء قبائل باكازم بمديريتي المحفد و أحور وماتمثله هذه المديريتين من ثقل اجتماعي وسياسي.

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم الإثنين، عددا من الشخصيات الاجتماعية والقبلية من أبناء باكازم، حيث أثنى على الدور البطولي لأبناء مديريتي المحفد و أحور ورفضهم لكافة المشاريع التي تنتقص من حق أبناء الجنوب والمتمثلة في استعادة دولته وهويته وتاريخه، وكذا حرص قبائل باكازم على تعزيز وحدة النسيج الاجتماعي وحفظ الأمن والاستقرار، ونبذها لكافة العادات والثقافات الدخيلة على مجتمعنا الجنوبي.

وناقش اللقاء جملة من القضايا المتعلقة بالجوانب الخدمية والأمنية وماتشهده المحافظة من اختلالات وحوادث القتل وضاهرة التقطعات وانتشار الكثير من الضواهر السلبية والتي تستهدف وحدة الصف.

وأطلع رئيس انتقالي أبين، أبناء باكازم على مخرجات اللقاء الذي شهدته مدينة زنجبار يوم أمس مع عدد من الشخصيات الاجتماعية والقبلية بمديريتي زنجبار وخنفر، والذي حضره رئيس اللجنة الأمنية اللواء فضل باعش للوقوف حول الإختلالات الأمنية وتعزيز دور الأمن بالمحافظة.

وأكد الشقي على أن المحافظة ستشهد لقاءً موسعاً مع كافة أطياف المجتمع بمحافظة أبين خلال الأيام المقبلة لمناقشة العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجوانب الأمنية والخدمية.

من جانبهم أكد الحاضرون من الشخصيات والوجاهات من قبائل باكازم عن حرصهم واستعدادهم للوقوف صفا واحدا للنهوض بالمحافظة وتعزيز دورها اجتماعيا وأمنيا.

شاهد أيضاً

غارات أميركية بريطانية تستهدف مطار الحديدة

أكدت مصادرمحلية، الخميس، أن 5 غارات أميركية بريطانية