المهرة..القبض على أخطر تاجر مخدرات ويحمل هذه الجنسية!!

المهرة(عدن السبق) خاص:

نجحت سلطات الأمن بعملية نوعية، الأحد، الإيقاع باخطر تجار المخدرات عماني الجنسية برفقة مروج يمني داخل الأراضي اليمنية، أثناء عملية تبادل وبيع للمواد المخدرة المحرمة، في مؤشر جديد على الدور الخطير الذي تلعبه سلطنة عمان في اليمن.

وفي تفاصيل العملية، أفاد مصدر أمني، أن الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة، ألقت القبض على شخصين أحدهما عربي الجنسية، وبحوزتهما مواد مخدرة أثناء قيامهما بعملية بيعها والترويج لها.

 وأوضح المصدر، إن عملية القبض على المتهمين تمت بعد محاولتهما الفرار على متن سيارتهم، وبعد مطاردة إستمرت نحو ساعة، افضت إلى ضبطهم ووقوعهم في أيدي رجال البحث الجنائي بمدينة الغيضة.

ولفت المصدر الأمني، إلى إن أحد المضبوطين من سلطنة عمان.. مؤكد أنه تم التحفظ على المضبوطات وتحريرها بعد تحرير محضر ضبط بها وتم مباشرة فتح محاضر جمع الاستدلالات في مواجهتهم والتحفظ عليهم تمهيداً لاحالتهم إلى النيابة العامة لينالوا جزاءهم.

وتواصل سلطنة عمان بتصدير الموت والخراب إلى جارتها الشقيقة اليمن، بإرسال الصواريخ الحرارية والباليستية، والطائرات المسيرة، وأجهزة الاتصالات العسكرية.

وخلال ثلاثة أيام تمكنت قوات الأمن في منفذ شحن من إفشال عملية تهريب 52 صاروخ حراري داخل شحنة مولدات كهرباء، وإحباط عملية تهريب أجهزة اتصالات عسكرية بكميات كبيرة جميعها كانت في طريقها إلى مليشيا الحوثي في صنعاء وفقاً لما نشرته السلطات بمحافظة المهرة، وآخر عمليات تصدير الخراب العماني لليمن، كانت مساء الأحد، وهي القبض على تاجر مخدرات عماني الجنسية في مدينة الغيضة.

شاهد أيضاً

الرئيس الزُبيدي يطّلع على سير العمل بالمنطقة العسكرية الثانية وجاهزية منتسبيها

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب