العناوين

العميد فاروق الكعلولي يبعث برقية عزاء ومؤاساة في استشهاد قائد محور العنداللواء الركن ثابت جواس

لحج(عدن السبق)خاص:

بعث العميد فاروق الكعلولي قايد اللواء التاسع صاعقة ، برقية عزاء ومواساة إلى نجل الشهيد وذوي الشهيد اللواء الركن ثابت جواس عزاهم خلالها باستشهاد والدهم الذي استشهد مساءاليوم أثر التفجير الأرهابي الغادر عل يدي جماعة الاجرام الارهابية الروافض الحوثيين .

وأشاد العميد/فاروق الكعلولي بالمناقب والادوار البطولية للشهيد اللواء الركن ثابت جواس التي جسدها خلال مشوار حياته العسكرية والنضالية منذ توليه المناصب العسكرية وخلال الحروب في عام 1994م ثم مشاركته في حروب صعدة ضد الحوثيين ودوره الفاعل في العام 2015 في مواجهة المد الحوثي في جبهات كرش والمسيمير وجبهات الجنوب وميادين القتال الذي ضرب فيها أروع الملاحم البطولية دفاعآ عن الوطن في 2015 م .

وأكد قايد اللواء التاسع صاعقة خلال برقية العزاء انه باستشهاد القائد الجنوبي الجسور/اللواء ركن ثابت جواس يكون الجنوب قد خسر وأحدآ من أبرز رجاله العظماء الأوفياء المخلصين. وأضاف أن اغتيال القادة الشجعان والمتمكنون تعد بمثابة الطعنة الغادرة التي تستهدف صميم مشروعنا الجنوبي وكلها دلائل أننا أمام عمل ممنهج للقضاء عل القيادة العسكرية التي تمثل رموزآ وطنية وهامات عسكرية جامعة وأن استمرار ووجودها في المشهد تهديدآ حقيقيآ وخطرآ وجوديآ مشروع الأخوان والحوثيين .وعبر العميد فاروق الكعلولي في البرقية عن خالص التعازي وصادق المواساة بهذا المصاب الأليم، باسمه ونيابة عن ضباط وصف ضباط اللواء التاسع صاعقة إلى أولاد الشهيد القائد الكبير اللواء ثابت جواس وإلى كافة محبيه داخل الوطن وخارجه.

المجد والرحمة والخلود الشهيد القائد جواس وخالص العزاء وعظيم المواساة والتعاطف الأخوية المخلصة أخوتنا الأعزاء ورفاق دربنا الأبطال المغاوير في ردفان الشرارة والثورة.

وختامآ ندعوا الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته وأن يسكنه فسيح جناته ، وان يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

العميد/فاروق الكعلولي قايد اللواء التاسع صاعقة

شاهد أيضاً

قيادة انتقالي مركز حيد ردفان عقيب تُعزي بوفاة الشيخ محمود الضنبري

بعثت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي لمركز حيد ردفان عقيب برقية