ابن الوزير يلتقي المبعوث السويدي ويناقش معه مستجدات الأوضاع في شبوة

الرياض(عدن السبق)خاص:

التقى محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي،بالأمس، المبعوث السويدي الخاص إلى اليمن بيتر سيمنبي، وذَلك لاستعراض مستجدات الأوضاع الأمنية والخدمية والاقتصادية في محافظة شبوة.

واستعرض “المحافظ بن الوزير” عدد من ملفات الأوضاع المتعلقة ذو الشأن الهام، مثمنًا حرص السويد على الالتقاء بالسلطة المحلية والاستماع منها إلى التحديات الماثلة على الأصعدة كافة.

مستعرضًا أيضًا ما تكللت به معركة إعصار الجنوب في مديريات بيحان الثلاث من تطبيع الحياة المدنية وفتح المدارس ونزاع الآلاف من ألغام مليشيا الحوثي “المدعومة إيرانيًا”.

حيث قدم “المحافظ بن الوزير” شرحًا موجزًا حول توجهات السلطة المحلية الرامية في تعزيز التنمية المنشودة، مُشيرًا إلى الإصلاحات المُناطة لمواجهة التحديات في مختلف المجالات الخدمية والأمنية.

وثمن “المحافظ بن الوزير” جهود مملكة السويد الداعمة؛ في تعزيز السلطة المحلية والارتقاء الخدمي لها، شاكرًا أدوارها في التوصل حلٌّ عادل وسلام شامل بين أطراف الأزمة اليمنية. من جانبه..

أكد المبعوث السويدي -بيتر سيمنبي- إطلاع بلاده على جهود السلطة المحلية في محافظة شبوة ودورها الهام في الجوانب الخدمية والأمنية والاقتصادية. مُشيرًا -المبعوث بيتر سيمنبي- إلى أن “مملكة السويد حريصة على تقديم الدعم اللازم للحكومة اليمنية وسلطتها المحلية بكافة الامكانيات المتاحة

شاهد أيضاً

مسهور: تجاهل الإعلام لـ إحتجاجات عدن يستدعي تساؤلاً مباحاً

استنكر الكاتب والمحلل السياسي "هاني مسهور"، تجاهل الاعلام العربي..