10:13 مساءً الأربعاء ,28 سبتمبر 2022
العناوين

وقفة أحتجاجية بمسيمير لحج تطالب بوقف الاعتداءات على مبنى الكهرباء

لحج(عدن السبق)خاص:

نفذ العشرات من ابناء مديرية المسيمير محافظة لحج، اليوم الجمعة، وقفة احتجاجية للمطالبة بوقف الاعتداءات والبيع التي تتعرض لها المباني العامة.
ورفع المحتجون لافتات تطالب بوقف اعمال السطو والبيع التي تتعرض لها الممتلكات العامة ومنها المرفق الحكومي مبنى إدارة الكهرباء (غرفة المولد)، والمطالبة محاسبة كل من تورط في بيع الاصول العامة، منددياً بعمليات السطو والبيع الذي تعرض له مبنى إدارة الكهرباء والممتلكات العامة في المديرية.

وعبر المحتجون عن أدانتهم واسفهم الشديد إزاء ماتتعرض له الممتلكات العامة في المديرية من اعتداء وسطو وبيع في ظل صمت مطبق من قبل السلطة المحلية والاجهزة الامنية، شاكرين مواقف وجهود مدير كهرباء المديرية محمود عادل عباس الرامية الى إيصال التيار الكهربائي للمديرية وحماية اصول إدارة الكهرباء، مجددين وقوفهم الى جانبة وحماية ممتلكات الشعب.
وطالب المحتجون في الوقفة التي أقيمت أمام مبنى إدارة الكهرباء بالمديرية، بضرورة أضطلاع السلطة المحلية بواجبها في حماية الممتلكات العامة، ووقف أي بيع يطال اصول مبنى الكهرباء.
وناشد المحتجون الجهات ذات العلاقة ممثلة بمحافظ المحافظة ونائبه وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة وقيادة الاجهزة الامنية بالمحافظة والاجهزة القضائية إيقاف عبث المتنفذين والمتورطين ببيع المباني والممتلكات العامة بالمديرية، ومحاسبة كل من تورط بالسطو والبيع والتفريط بالممتلكات العامة.

*من احمد مطرف

شاهد أيضاً

شبوة.. تدشين أعمال اللجان المكلفة بمحاسبة وإنهاء ملفات التراكم الضريبي

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشلة صباح اليوم