اليافعي: عدن تعيش خذلان مستمر منذُ 8 سنوات وجرعات الأمل تتلاشئ دون إيجابية

عدن(عدن السبق)خاص:

‏اعتبر الصحفي المحلل السياسي “ياسر اليافعي”، ان ما تشهده العاصمة عدن من تردي الاوضاع الخدمية فيها، ليس بالامر الجديد وانه مستمر منذُ 8 سنوات.

وقال”اليافعي”، في تصريح نشره عبر سلسلة من التغريدات على “تويتر”،: ان “عدن تعيش خذلان مستمر منذُ 8 سنوات، وكل جرعات الأمل تتلاشى دون تحقيق اي نتيجة إيجابية”.

وخاطب “اليافعي” المسؤولين قائلاً: “اذا اردتوا عدن عاصمة مؤقتة لكل اليمن يجب ان تحظى بالرعاية الكاملة والميزانية الكافية والمضاعفة ويجب ان يشعر ابنائها بالفرق”.

‏وتابع: “مالم اعلنوها عاصمة مستقلة والناس قدها اصلاً ميتة ميتة بكل الحالات والموت بشرف وكرامة افضل من الموت البطيء بالذل والمهانة”.

كما اشار، إلى أن “ما يحدث من استمرار اغراقها في الأزمات امر متعمد والناس صبرت صبر ايوب ومع كل لحظة صبر تتضاعف معاناتهم ويغلق باب الأمل”.

واختتم الصحفي تصريحه قائلاً:‏ “لا الوعود نفذت ولا الالتزامات تم الوفاء بها ولا من يتحدث بحب هذه المدينة ويشيد بإنتصاراتها كان وفي لها ..والمواطن هو من يدفع الثمن ولا يعرف الى متى يستمر هذا الوضع” .

وتشهد محافظة عدن منذ أمس الاحد، احتجاجات شعبية غاضبة ردا على تردي الاوضاع المعيشية و ارتفاع اسعار المشتقات النفطية بصورة كبيرة. في ظل عجز حكومة الشرعية من وضع حلول جذرية في المعالجة لا ترقيعية.

شاهد أيضاً

عدن.. إحتجاج شعبي أمام خروج قاطرات نفطية من ميناء الزيت بالبريقة

احتج عشرات من المواطنين في عدن، امام خروج قاطرات نفطية من..