العناوين

وزير الاشغال يزور مكتب أشغال ومؤسسة الطرق بساحل حضرموت ويطلع على نشاطهما

المكلا(عدن السبق)خاص:
زار معالي وزير الاشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد الحريزي برفقة المهندس معين الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي و المهندس وليد ردمان وكيل وزارة الاشغال العامة والطرق لقطاع الطرق مكتب وزارة الاشغال العامة والطرق بمحافظة حضرموت..

وخلال الزيارة طاف معالي الوزير والوفد المرافق له باقسام مكتب الاشغال العامة بالمحافظة حيث أستمع من الدكتور باخلعة حول سير العمل بالمكتب ..

ودعا معالي الوزير مكتب الاشغال العامة بالساحل على  مضاعفة الجهود بالميدان..

ونوه الوزير الى انه وفي ظل انعدام الموارد يجب على مكتب الاشغال الاعتماد على ذاته من خلال تفعيل كل اداراته ووفق القانون وبما يضمن نهضة حضرموت في مجال الطرقات ..

وبذات الصلة أطلع معالي وزير الاشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد الحريزي والوفد المرافق له على ورشة المؤسسة العامة للطرق والجسور فرع الساحل .

واستمع الحريزي من مدير عام المؤسسة بالساحل عن الخدمة التي تقوم بها الورشة المركزية للمؤسسة والدور الذي تلعبه في تنفيذ المشاريع الخدمية الميدانية ..

واستمع الوزير الحريزي من  المهندس طه امين مدير عام فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور بالساحل الى جملة الاحتياجات التي ستساعد  المؤسسة لتقديم المزيد من خدماتها .

شاهد أيضاً

“الماس” يتفقد أعمال سفلتة مشروع الخط الدولي “العلم دوفس” في أبين

تفقد المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور