العناوين

رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يطمئن على صحة قائد الشرطة العسكرية لألوية العمالقة

شبوة(عدن السبق)خاص:
اطمأن العميد علي أحمد الجبواني رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة صباح اليوم الخميس على صحة القائد فيصل الشُعيبي – قائد الشرطة العسكرية لألوية العمالقة ومرافقينه إثر إصابتهم في معارك شبوة الأخيرة .


وثمن العميد الجبواني كل التضحيات التي قدمتها قيادة وضباط وافراد الشرطة العسكرية لألوية العمالقة الجنوبية في معركة التمرد الأخيرة التي قادتها ميليشيات الأخوآن في المحافظة ، متمنياً لهم بالشفاء العاجل.



كما تفقد “العميد الجبواني” جرحى التفجير الإرهابي الذي أستهدف آلية عسكرية تابعة لألوية العمالقة إثر تفجير عبوة ناسفة في منطقة السوداء غرب العاصمة عتق .


وأكد “العميد الجبواني وقوف القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي في المحافظة ؛ معَ أسر الجرحى والمُصابين؛ الّذين يُسطرون أبرز الملاحم البطولية في سَبيل تحقيق الأمن والاستقرار والسكينة العامة في المحافظة ، لافتا إلى أنَّ “هذهِ الأعمال الإرهابية؛ لن تُثني الأبطال في القوات الأمنية والعسكرية من بسط الأمن وتطبيع الحياة في كافة شبوة”.



من جانبه عبر قائد الشرطة العسكرية؛ وبقية الجرحى عن شكرهم وتقديرهم للعميد الجبواني على هذه الزيارة والأهتمام الكبير الذي توليه قيادة إنتقالي شبوة، ومؤكدين أنهم لن يتوانو في الدفاع عن الأرض والوطن ضد كل المليشيات المتمردة.

شاهد أيضاً

نساء تريم يشاركون في التصعيد المطالب برحيل قوات المنطقة العسكرية الأولى

ضمن برنامج التصعيد الشعبي المطالب برحيل قوات المنطقة العسكرية الأولى