وزير الاشغال يرأس اجتماع بالسلطة المحلية بمديرية شحن

المهرة(عدن السبق)خاص:
رأس معالي وزير الاشغال العامة والطرق المهندس سالم الحريزي اجتماع بديوان السلطة المحلية بمديرية شحن ضم رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس معين الماس ووكلاء الوزارة المهندسان وليد ردمان ووليد الساحمي ووكلاء محافظة المهره محمد رعفيت وعوض قويزان ومدير عام المديرية محمد بن محمد ومدير عام المنفذ ومدير عام المشاريع بمؤسسة الطرق ومدير عام الاشغال بالمحافظة ..


وفي بداية اللقاء اكد الوزير الحريزي ان الزيارة تاتي بتوجيهات من المجلس الرئاسي والحكومة للمحافظات المحررة للاطلاع على اوضاع المحافظات وتلمس احتياجاتها ..

مشيرا الى انه ومع وجود المجلس الرئاسي والحكومى بالعاصمة فان الوضع في البلد يشهد تحسنا ملحوظا انعكس بشكل مشاريع خدمية في العديد من المحافظات وفي جميع المجالات خاصة الطرق ..


واشار الحريزي الى ان المحافظة حرمت ولزمن طويل لم تشهد تنفيذ مشاريع لشبكات الطرق الداخلية وان الدولة في ذلك الوقت اكتفت بالعمل على دعم الخطوط الدولية ..


وقال الحريزي ان الزيارة هذه جاءت لاطلاع صندوق صيانة الطرق على وضعية المحافظة واحتياجاتها لتننفيذ المزيد من الطرق ..


وتطرق الوزير في حديثه الى العقود التي تم ابرامها لتنفيذ مشروع ترميم الطرق الداخلية بالمحافظة ..
ووجه الوزير مدير الاشغال برفع دراسة حول سفلتت منفذ شحن ..


من جانبه دعا رئيس مجلس ادارة الصندوق الماس الى تكاثف جهود الجميع فيما يتعلق بقضية ضبط اوزان القاطرات ..


وقال الماس انه مهما قمنا من الاعمال فانها سريعا ما ستتهالك نتيجة لزيادة اوزان القاطرات ..منوه الى انه عند قيام المشاريع وضبط الاوزان فانه سيكون هناك ايرادات يمكن معها القيام بالمشاريع العملاقة في محافظة المهرة ..


من جانبه اكد مدير منفذ شحن سالم عقيل ان مشروع شق وتوسعة وسفلتت منفذ شحن سيمكن المنفذ من تقديم خدمات افضل للمسافرين والحركة التجارية وان ذلك سيحسن الايرادات .

شاهد أيضاً

بتوجيه من محافظ سقطرى.. تدشين شق المخططات العمرانية بمنطقة موري بمديرية حديبوه

تنفيذاً لتوجيهات رئيس السلطة المحلية محافظ محافظة أرخبيل سقطرى المهندس