طلاب العلاقات العامة في قسم الإعلام بعدن يقومون بزيارة علمية إلى البنك الأهلي اليمني

عدن (عدن السبق) خاص:

نظم طلاب قسم العلاقات العامة في قسم الصحافة والإعلام بجامعة عدن بزيارة علمية إلى البنك الأهلي اليمني في العاصمة عدن لمعرفة أداء العلاقات العامة والتسويق في البنك الاهلي اليمني تحت إشراف وتنسيق الأستاذة رنا الحطيبي مدرسة في قسم الصحافة واﻻعلام
تعرف من خلالها الطلاب على دور واهميه العلاقات العامه والتسويق والترويج وادارتها واساليبها من اﻻخوة اﻻستاذ /معن الصياد مدير العلاقات العامه والترويج في البنك اﻻهلي وكذا الاستاده وﻻء وديع مشرفة وحدة النشر والتسويق بمجلة البنك اﻻهلي.

ياتي ذلك ضمن الزيارات الميدانية والتطبيق العملي التي تنظمها كليه الاداب متمثله بعماده الكليه.

ومن جانبه قام الاستاذ معن الصياد مدير العلاقات العامة في البنك الأهلي بإلقاء محاضرة لطلاب العلاقات العامة تطرق من خلالها إلى أبرز الأشياء المهمة والتي تتركز عليها عمل العلاقات العامة والتسويق في المؤسسات الحكومية والتي تمكن المؤسسة في عمل العلاقات العامة بشكل الصحيح.

وأضاف أن البنك الأهلي اليمني على أتم الاستعداد لشراكة والتعاون مع طلاب العلاقات العامة في قسم الإعلام لمعرفة آليات عمل البنك المركزي وتزويد الطلاب بالمعرفة العملية والتطبيقية.

يذكر أن البنك الأهلي اليمني يقوم بتنسيق بشكل سنوي مع قسم الصحافة والإعلام لنزول طلاب العلاقات العامة والزيارات الميدانية العلمية لمعرفة وتزويد الطلاب بعمل العلاقات العامة والتسويق خلال الأعوام الماضية.

كما شكرت اﻻستادة /رنا الحطيبي قيادة البنك اﻻهلي اليمني ممثلة بالدكتور /احمد علي بن سنكر مدير عام البنك اﻻهلي .واﻻخ معن الصياد واﻻخت وﻻء وديع ثابت .لحسن الترتيب والتجهيز لاستقبال طلاب العلاقات العامه وسعه صدرهم للترتيب والتنسيق لهذة الزيارة والذي نتمنى ان ينعكس مردوده على ابنائنا الطلاب في حياتهم المهنيه.

شاهد أيضاً

مدير تربية الشيخ عثمان يتفقد سير الامتحانات بمدارس المديرية

تفقد مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن، /أنور