العناوين

المحافظ الثقلي يحضر فعالية تكريم أوائل طلبة جامعة أرخبيل سقطرى

سقطرى(عدن السبق)خاص:
نظمت جامعة أرخبيل سقطرى، اليوم الخميس الموافق 2022 /9 / 22 ، حفل تكريم أوائل طلبة (المستوى الأول) للعام الجامعي 2021-2022م ، وإستقبال الطلاب والطالبات المستجدين للعام الجامعي الحالي 2022 – 2023م.

وفي حفل التكريم الذي حضره محافظ سقطرى المهندس/ رأفت الثقلي والذي هنأ فيه الطلاب والطالبات الحاصلين على المراكز الأولى متمنين لهم الإستمرار نحو التفوق في المستويات المتبقية، وحثهم على بذل المزيد من الجهد والمثابرة، مرحباً بالطلاب والطالبات الملتحقين في الجامعة للعام الجامعي الحالي 2022 – 2023م .

حيث أكد المحافظ الثقلي إن السلطة المحلية بالمحافظة، تولي التعليم الجامعي إهتمام كبير من أجل رفد المحافظة بكوادر متسلحة بالعلم والمعرفة لإحداث تغير جذري وتحسين واقع المحافظة عبر المخرجات النوعية في مختلف التخصصات التي ستسهم في النهوض التنموي والخدمي، الذي ينشده الأرخبيل .

وأشاد الثقلي بأهمية هذه الفعاليات التكريمية التي تقيمها جامعة أرخبيل سقطرى في سبيل تحفيز الطلاب والطالبات المتفوقين لمواصلة تحصيلهم العلمي والمنافسة في الحصول على المراتب المتقدمة، وهو ما سيعمل على الإهتمام والتشجيع في الحصول على نسب متقدمة، وستكون دافعاً قوياً لزيادة التحصيل والمنافسة .

من جانبه قال: رئيس جامعة أرخبيل سقطرى الدكتور/ نديم العزيبي ، إن هذا الحفل التكريمي هو ضمن خطة تنتهجها الجامعة لتحفيز الطلاب والطالبات كي يبذلون جهود كبرى للمنافسة والتحصيل العلمي، وتعتبر ضمن مصفوفة وأجندة الجامعة للعام الدراسي 2022-2023م بهدف تكريم الطلبة والطالبات المفوقين في العام الدراسي الماضي وإستقبال الطلاب والطالبات المتفوقين لهذا العام الجامعي ، وتهيئة الأجواء التي تساعدهم على بداية عامهم الدراسي بكل اريحية ويسر بعيداً عن الضغوط والقلق الذي يرافق الطالب أو الطالبة في بداية مشوارهم الجامعي.

وثمن الدكتور/ العزيبي التعاون الذي تقدمه السلطة المحلية بمحافظة سقطرى للجامعة لتسهيل الكثير من الصعاب أمامها والمتمثل في المهندس/ رأفت الثقلي محافظ المحافظة..

وعبرت كلمة الطلاب والطالبات الأوائل عن شكرهم للمحافظ الثقلي على حضوره للحفل ولرئاسة الجامعة ولهيئة واعضاء التدريس بالجامعة على إقامة هذا الحفل التكريمي الذي له أثر بالغ على حياتهم العلمية، والذي يسهم في تحفيزهم لمواصلة تفوقهم في تحصيلهم العلمي.

إلى ذلك، كرم المحافظ الثقلي والدكتور العزيبي الطلاب والطالبات بشهادة التقديرية والجوائز العينية .

وتخلل الحفل التكريمي عدد من الفقرات الفنية والقصائد الشعرية التي تعبر عن أهمية المناسبة والفرحة الغامرة التي تعتلي المتفوقين في المحافظة .

حضر حفل التكريم وكيلي المحافظة العميد ركن/ صالح علي والأخ رائد الجريبي ومدير عام الشرطة العميد / علي الدكسمي وأركان اللواء أول مشاه بحري العميد/محسن الحاج .

شاهد أيضاً

نساء تريم يشاركون في التصعيد المطالب برحيل قوات المنطقة العسكرية الأولى

ضمن برنامج التصعيد الشعبي المطالب برحيل قوات المنطقة العسكرية الأولى