الرئيس “الزُبيدي” يلتقي رئيس هيئة التشاور والمصالحة ونوابه

الرياض(عدن السبق)خاص:
التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الأربعاء، رئيس هيئة التشاور والمصالحة، محمد الغيثي ونوابه، عبدالملك المخلافي، وصخر الوجيه، وجميلة علي رجاء، وأكرم العامري.

واستمع الرئيس القائد من رئيس هيئة التشاور ونوابه إلى شرحٍ عن الجهود التي بذلتها رئاسة الهيئة، لتعزيز التوافق، وتقريب وجهات النظر بين جميع القوى لخلق اصطفاف وطني، بما يمكّن مجلس القيادة الرئاسي من الاضطلاع بالمسؤوليات الملقاة على عاتقه.

كما اطّلع الرئيس القائد خلال اللقاء، من الغيثي ونوابه على مهام واختصاص اللجان التي شكلتها رئاسة هيئة التشاور والمصالحة، لخدمة أهداف المرحلة السياسية، والانتصار للمشروع العربي، وكبح جماح المليشيات الحوثية المدعومة من إيران، وخلق انتعاشة اقتصادية تخرج البلاد من أزمتها.

وأشاد الرئيس القائد بالجهود الكبيرة التي أنجزتها رئاسة هيئة التشاور والمصالحة خلال الفترة الماضية، مؤكدا في السياق على أهمية تكثيف الجهود وتعزيزها، بما يضمن تعميق الشراكة بين كل القوى الوطنية، وإزالة أي تباينات قد تنشأ مستقبلاً.

ومن جانبه، قدم رئيس هيئة التشاور والمصالحة شكرهم وامتنانهم للدعم اللامحدود الذي يقدمه للهيئة لتأدية مهامها، وتذليل كل الصعوبات التي تواجه سير عملها، مؤكدين استعدادهم الكامل لبذل أقصى الجهود بما يحقق الأهداف التي شكّلت من أجلها الهيئة.

شاهد أيضاً

“الجعدي” يُكرّم مدير مكتب المبعوث الأممي في العاصمة عدن

كرم الأستاذ فضل محمد الجعدي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، .